بيروت - لبنان 2018/12/11 م الموافق 1440/04/03 هـ

هو وهي 10-10-2018

حجم الخط

{ برعاية السيدة ناديا عون وبالتعاون مع بلدية راشيا الوادي تعقد لجنة مهرجانات راشيا وجمعية محترف راشيا مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مسابقة شعار وملصق الاحتفال بمرور 75 سنة على استقلال لبنان، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الأربعاء) في فيلا عودة - جادة شارل مالك - الأشرفية - بيروت.
* * * *
{ مروان حمادة وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال يرعى بدعوة من فيليب باتساليديس المدير العام لـ«لورويال المشرق العربي»، والدكتور معين حمزة الأمين العام للمجلس الوطني للبحوث العلمية، حفل التكريم السنوي لجوائز «لورويال - اليونسكو» بعنوان: «من أجل المرأة في العلم»، السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) في المعهد العالي للأعمال «ESA» - كليمنصو - بيروت.
* * * *
{ د. جمال الجراح وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال، وضمن برنامج «ألفا من أجل الطبيعة» يرعى مؤتمراً صحافياً، تعقده شركتا «ألفا» بإدارة أوراسكوم للاتصالات، و«إريكسون» للإعلان عن مبادرتهما لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية «E-waste»، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الأربعاء) في فندق «Le Gray» - وسط بيروت.
* * * *
{ العماد جوزاف عون قائد الجيش، وبدعوة من جمعية «مارش»، يرعى الحفل الختامي لـ«دورة باب الذهب لكرة القدم»، التي تقام ضمن مشروع باب الذهب في نسخته الرابعة، وتجمع شبانا من باب التبانة وجبل محسن مع عناصر من اللواء الثاني عشر في الجيش، الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) على ملعب الدراويش - طرابلس.
* * * *
{ المطران بولس مطر رئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام يدعو الإعلاميين والاعلاميات ووسائل الإعلام إلى ندوة صحفية بعنوان «دعم المراهق وتوجيهه نحو الأكل الصحّي»، تشارك فيها: كارلا كيشيشيان واكيم Life Coach، ورئيسة جمعية Breath of an Angel، مونيك باسيلا زعرور - أخصائية تغذية ومؤسسة «صحي وسريع»، 11.00 من صباح غدٍ الخميس في المركز الكاثوليكي للإعلام.
* * * *
{ برونو فوشيه سفير فرنسا لدى لبنان ونائب رئيس اللجنة الدولية لإلغاء عقوبة الإعدام الوزير السابق إبراهيم نجار، وأندريه شدياق نقيب المحامين في بيروت يعقدون مؤتمراً لمناسبة اليوم العالمي لإلغاء عقوبة الإعدام. تدير اللقاء مديرة معهد حقوق الإنسان في النقابة المحامية إليزابيث سيوفي، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الأربعاء) في قاعة المؤتمرات التابعة للمركز الثقافي الفرنسي - طريق الشام.
* * * *
{ خوسيه ماريا دي لافيريه سفير اسبانيا لدى لبنان يقيم احتفالاً بمناسبة العيد الوطني لبلاده السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) في قصر شهاب - الحدث.
* * * *
{ لقاء سيّدة الجبل دعا إلى اجتماع موسع في بيت الكتائب المركزي، يضم حزبي الكتائب والوطنيين الأحرار، وجمعيات وناشطين، الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم (الأربعاء).
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 11-12-2018
هو وهي 10-12-2018
هو وهي 8-12-2018