بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 10-8-2019

أكرم شهيب
حجم الخط

{ أكرم شهيب وزير التربية والتعليم العالي أطلق مؤخراً مع مدير مكتب الأونيسكو الإقليمي للتربية د. حمد الهمامي «سياسة التعليم غير النظامي كممر بديل لإعادة المنقطعين إلى التعليم»، بمشاركة الجهات المانحة والمنظمات الدولية والجمعيات التي تطبق هذا النظام.
* * * *
{ زياد خليل الحجار رئيس اتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي يرعى حفل انطلاق مسابقة رالي بايبر الثقافية، بدعوة من لجنة مهرجانات الإقليم بالتعاون مع بلدية داريا، التاسعة من صباح اليوم (السبت) في ساحة بلدية داريا.
* * * *
{ الدكتورة سلوى الخليل الأمين رئيسة ديوان أهل القلم، رشحتها اللجنة التنظيمية لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي لنيل الجائزة أعلاه عن العام 2019 تقديراً لعملها البارز في خدمة المجتمع والعمل التطوعي الإنساني، وستتسلم د. الخليل الجائزة الشهر المقبل في البحرين.
* * * *
{ لقاء أصدقاء مركز سليم سعد الثقافي الدولي على منبر مشترك وحر، الثامنة من مساء اليوم (السبت) في عين زحلتا - كرم الحجر.
{ يقيم «بيت حمانا للفن» احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه، تتخلله زيارة البلدة والاطلاع على مختلف جوانبها الثقافية والاجتماعية والطبيعية، وامسية بعنوان «تريوريان»، الثامنة من مساء اليوم (السبت) في بيت حمانا.
* * * *
{ نظمت «حركة التجدد الديمقراطي»، بالتعاون مع مؤسّسة «كونراد أديناور» حلقة نقاش بعنوان: «الدعم الاقتصادي الدولي للبنان: كيف لا نفرط بفرصة سيدر؟»، في فندق راديسون بلو - فردان. حضرها حشد من المهتمين.
* * * *


أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح