بيروت - لبنان 2019/09/22 م الموافق 1441/01/22 هـ

هو وهي 10-9-2019

ريّا الحسن
حجم الخط

{ نبيه برّي رئيس مجلس النواب دعا إلى جلسة نيابية مشتركة للجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، التربية والتعليم العالي والثقافة، والشباب والرياضة، العاشرة من صباح غدٍ الأربعاء.
* * * *
{ ريّا الحسن وزيرة الداخلية والبلديات استقبلت في مكتبها أمس كل على حدة، وفداً من جمعية بيروت ماراتون برئاسة مي الخليل، النائب زياد أسود، وأنا بيردي مديرة العمليات الاستراتيجية للشرق الأوسط وشمال افريقيا في البنك الدولي.
* * * *
{ النائب سامي الجميل رئيس حزب «الكتائب اللبنانية»، يستقبل الموفد الأميركي ديفيد شنكر السادسة من مساء اليوم (الثلاثاء) في البيت المركزي للكتائب في الصيفي.
* * * *
{ بحضور أسعد رياشي رئيس بلدية الخنشارة والجوار، وأمال رياشي المسؤولة عن الإعلام، احتفلت بلدة الخنشارة بمهرجانها الشعري الثاني وسط حشد كبير من ذواقة الشعر والأدب. جرى اللقاء بصالة كنيسة مار الياس وضم سبعة شعراء بينهم ماري تريز فرا، فادي قاصوف، ويليام حصواني، رودي رحمة واختتم اللقاء مع الوزير السابق ملحم رياشي. وقد كرمت البلدية المشتركين بدرع تذكاري.
* * * *
{ دار الندوة دعت إلى أمسية ثقافية بعنوان: «أبجد هوز»، تقام عند السادسة من مساء غدٍ الأربعاء في دار الندوة - الحمراء - خلف قصر البيكاديللي - شارع بعلبك.
* * * *
{ مستشفى اوتيل ديو دو فرانس دعت إلى أمسية بعنوان «معاً، لإعادة تعريف مستقبل الرعاية الصحية»، السادسة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء) في فندق لوغبريال - الأشرفية.



أخبار ذات صلة

طلال المرعبي هنأ السعودية بالعيد الوطني
تحليق كثيف لطيران العدو في اجواء الناقورة
التلفزيون السويدي: الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لناقلة تحتجزها إيران وترفع [...]