بيروت - لبنان 2020/06/05 م الموافق 1441/10/13 هـ

هو وهي 12-5-2020

مارلين دياب
حجم الخط

{ المحامية مارلين دياب رئيسة مركز الدراسات الاستراتجية للتعددية والسلام، وفي ظل الأزمة المعيشية وغلاء الأسعار، اجتمعت بأعضاء المركز، وتباحث المجتمعون لوضع خطة عملية تساهم في تخفيف العبء عن المواطن ليصار إلى عرضها ومناقشتها لاحقاً مع وزارة  الاقتصاد، لتكون كإحدى الحلول المطروحة لتساعد على تخطي المواطن للأزمة الإقتصادية الحادة التي يمر بها لبنان.

*****

{ رشاد بيراموف مؤلف كتاب: Ttust your words: loways to conquer your audience, والمدرب العالمي في العلاقات العامة والتواصل والتسويق، يلقي محاضرة (أون لاين) ضمن ورشة عمل تفاعلية حول: Communicate Effectively in a cofide-19 world. وذلك الساعة الرابعة من بعد ظهر غد الأربعاء 13 الجاري.

*****

{ زينة المسعودي رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية في الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة - فرع تونس، كان لها كلمة توعوية ومشاركة قيمة عن «العنف ضد المرأة» في ظل أزمة وباء كورونا، من على منبر صالون ناريمان الثقافي (أون لاين).

*****

{ فيكتور أنطونيو، خبير الموارد البشرية في ورشة عمل تفاعلية (أون لاين) يتناول فيها «طرق زيادة المبيعات في الأوقات والأيام الصعبة»،  السادسة والدقيقة الخامسة والأربعين من مساء الخميس 11 حزيران المقبل.



أخبار ذات صلة

نظرية الشرعيات الثلاث بمواجهة الراديكالية الشيعية والراديكالية المسيحية!
مشروع قانون الرئيس رفيق الحريري عام 2002 لمكافحة الغلاء ووقف [...]
مخاوف من دخول جهات متضرّرة على خط الحراك