بيروت - لبنان 2020/10/31 م الموافق 1442/03/14 هـ

هو وهي 12-9-2020

مارون خليل خليل
حجم الخط

{ برئاسة مارون خليل خليل، ينظم الاتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضيات التقليدية الشعبية، بطولة «أقوى إمرأة على صعيد لبنان والعرب»، يتم تنظيم المخيم الخاص للبطولة يومي: السبت والاحد في 18 و19 الجاري  في مقر الاتحادين اللبناني والعربي في شاوية بريح - طريق الورهانية، وموعد البطولة يوم الأحد 18 منه. أما المكان فيحدد  لا حقاً.

*****

{ الكاتبة حنين رياض وبدعوة من مكتبة «عبدالحميد شومان العامة» توقع روايتها «انتقام  النرجس»، في 23 الجاري عبر تطبيق «زوم»، وصفحة مؤسسة عبدالحميد شومان على الفايسبوك. تسلط الرواية الضوء على أهمية الثقافة النفسية متطرقة إلى عدد من القضايا في المجتمع العربي، وقد استغرقت كتابتها ثلاث سنوات.

*****

{ سليم أبوظاهر الأكاديمي والمتخصص في هندسة التخطيط والتصميم العمراني يُحاضر تحت عنوان: «الارشيف نظرياً، الارشيف فلسطينياً»، الحادية عشرة من قبل ظهر  الأربعاء 16 الجاري عبر تطبيق «زوم»، ينظم النشاط «المتحف الفلسطيني».

*****

{ الشاعرة فلك مصطفى الرافعي رئيسة مركز ومجموعة النهوض الإعلامي والثقافي والاقتصادي في الشمال وكل الوطن، أعلنت ان المركز قيد التطوير مواكبةً للعصر والمرحلة التي تتطلب ذلك  من خلال إحداثيات تقنية عالية متطورة، وتعتذر من المتابعين لعدم التمكن  من القيام بالواجب الإعلامي على أكمل وجه لفترة قصيرة جداً.


أخبار ذات صلة

أعلنت بلدية الشيخ محمد، في بيان، ثبوت إصابة أحد أبناء [...]
الاتحاد يحسم ديربي جدة امام الاهلي بعد صيام 8 سنوات
في بعلبك.. محاولات لمنع ازالة مخالفات البناء