بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 13-1-2021

يوسف المرواني
حجم الخط

{ عباس يار المستشار الثقافي الإيراني، علاء الجزائري من العراق، الشيخ عبدالمنعم قبيسي من لبنان والشيخ مصطفى الانصاري من العراق، وبدعوة من «معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية» يشتركون في ندوة عبر تطبيق «زوم»، السادسة من مساء اليوم الأربعاء بعنوان «الشهادة المُلهِمة». تجيب الندوة عن سؤالين: ما هي الشهادة وما هو الذي يميزها عن الموت؟ وما هي مميزات الشخصية التي تنال الشهادة؟

*****

{ هيني سرور، المخرجة اللبنانية، وعبر موقع «قافلة بين سينمائيات» الالكتروني يُعرض فيلمها الوثائقي «ساعة التحرير دقت»، لغاية 14 الجاري. يُذكر أن الفيلم صوّر عام 1971 وعرض عام 1974 في مسابقة «مهرجان كان السينمائي الدولي»، ويومها كانت سرور أول مخرجة عربية يُعرض لها فيلم في المهرجان. يصور  الفيلم ثورة لعبت فيها المرأة العربية دوراً كبيراً في سلطنة عمان.

*****

{ بحضور يحيى الرخاوي، منى الرخاوي، ومحمّد الرخاوي، أحمد ضبيع، وليد عبدالحميد، أني كري وجورج كروسبي، مجموعة وبينارات الخاصة بالبرنامج التدريبي لمواجهة القلق والضغوطات في شعبة  الطب النفسي - الايقاع الحيوي التطوري باتحاد الأطباء النفسيين، وبضيافة ودعم «معهد الرخاوي للبحوث والتدريب» تُعقد ندوة «أونلاين»، السادسة من مساء الأربعاء 13 الجاري.

*****

{ الدكتور يوسف المرواني عضو الهيئة الإدارية في المجلس العربي للموهوبين والمتفوقين يقوم محاضرة مجانية بعنوان: «التجديد في مجال رعاية الموهوبين»، عبر منصة المجلس العربي «زوم»، و«الفيس بوك»، الاثنين 18 الجاري، السادسة مساء بتوقيت الأردن، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.



أخبار ذات صلة

الولايات المتحدة تطالب الصين بالسماح لفريق منظمة الصحة العالمية بالوصول [...]
السودان: نرفض مضي إثيوبيا في الملء الثاني لسد النهضة دون [...]
أمل: لنبذ الخلافات الشخصية وعدم استخدام المنابر لتأجيج التوتر السياسي