بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 13-3-2020

خالد جارودي
حجم الخط

{ خالد جارودي العميد المتقاعد، نائب رئيس جمعية آل جارودي، ألغى رحلة المشي في الطبيعة - تمرين سير في منطقة شكا، التي كانت مقررة من قبل لجنة النشاطات في الجمعية في 25 الجاري لأبناء العائلة والأصدقاء، تجاوباً مع قرار الحكومة اللبنانية في منع وتجنب التجمعات بسبب الظروف الصحية التي تمر بها البلاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

* * * *

{ نجوى نويري رمضان رئيسة الدائرة النسائية في صندوق الزكاة، رئيسة رابطة جمعيات احياء بيروت الخيرية، وحرصاً على صحة وسلامة العضوات والصديقات، أجّلت كافة المواعيد مع الرابطتين تمشياً مع قرار الدولة في منع التجمعات بسبب الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد، على ان تواصل اجتماعاتها عندما تنجلي الأمور.

* * * *

{ الدكتور جورج شديد الخبير في العلاج المعرفي السلوكي والتحليل السلوكي، يعقد دورة تدريبية ميدانية حول «آلية تشخيص اضطراب الاكتئاب وفقاً لتقنيات العلاج المعرفي السلوكي»، من التاسعة صباحاً حتى الثانية من بعد ظهر يوم السبت 14 الجاري، في الجمعية المتخصصة بصعوبات التعلم - مركز عالم مليء بالفرص، في الطيونة برج دبي - بيروت.

* * * *

{ الأديبة ماري تريز فرّا وبسبب الأوضاع الصحية الراهنة في البلاد أجلت حفل توقيع كتابها «تغريدات الصبا»، إلى وقت آخر يعلن عنه في حينه.

* * * *

{ غنى بلعة جارودي رئيسة جمعية «زماننا»، وتجاوباً مع قرارات الدولة في تجنّب التجمعات بسبب الظروف الصحية الطارئة في لبنان، ألغت «الكاراج سيل» الذي كان مقرراً في 12 و13 و14 الجاري في مقر الجمعية، على ان يُحدّد في موعد آخر يعلن عنه في حينه.

* * * *

{ جويل خوري وضمن سلسلة لقاءات «ثقافة للجميع»، وفي إطار «اسمع موسيقى» تقدّم سمفونيات بيتهوفن، بين السابعة والثامنة من مساء الخميس 26 الجاري في مكتبة السبيل العامة - شارع مونو.

* * * *



أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]