بيروت - لبنان 2020/06/05 م الموافق 1441/10/13 هـ

هو وهي 14-5-2020

جمال قطيش
حجم الخط

{ د. جمال قطيش المعالج الفيزيائي في لقاء تفاعلي (أون لاين)، تستضيفه «الجامعة الحديثة للأعمال والعلوم» تحت عنوان: «العمل من المنزل، تمارين ووضعيات جلوس»، الواحدة من بعد ظهر غد الجمعة. يهدف اللقاء للمساعدة على البقاء منتجاً في وضعية مناسبة ومريحة.

*****

{ د. لينا الزعيم الددا رئيسة جمعية أجيالنا، وبالتعاون مع جمعيات عدة بينها جمعية الفني الخيرية، وجمعية عكارنا، وتحت إشراف «ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية «التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت، يشاركن في متابعة تحضير وتوزيع وجبات إفطار الصائم الساخنة. هذه المبادرة الخيرية والانسانية أطلقتها الملحقية مع بداية الشهر الفضيل بهدف تقديم 50 ألف وجبة إفطار على مدى 30 يوماً في بيروت وطرابلس وعكار.

*****

{ أيمن ألما أرافيندا يستضيفه «Gura Yoga» في لقاءات تفاعلية وتشمل معظم المستويات حول رياضة اليوغا (أون لاين)، التاسعة من صباح  السبت المقبل.

*****

{ نورا سوبرة، الباحثة في مجال علم النفس، وبدعوة من جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية، وضمن «مركز أمان للمرأة والأسرة»، وتحت  عنوان: «وقفي، خدي نفس»، ألقت محاضرة مباشرة عبر تطبيق «ZOOM»، حول «المهارات النفسية والعملية للتكيف مع متغيرات الحياة وأزماتها»، وفي هذا الإطار يواصل المركز أعلاه لقاءاته مع  المتخصصين مباشرة «أون لاين»،



أخبار ذات صلة

نظرية الشرعيات الثلاث بمواجهة الراديكالية الشيعية والراديكالية المسيحية!
مشروع قانون الرئيس رفيق الحريري عام 2002 لمكافحة الغلاء ووقف [...]
مخاوف من دخول جهات متضرّرة على خط الحراك