بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 14-8-2019

تيمور جنبلاط
حجم الخط

{ فيوليت خير الله الصفدي وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: «ما حصل في محيط المسجد الأقصى من اعتداءات على المصلين مرفوض ومُدان، داعية إلى إرساء حل عادل للقضية الفلسطينية».
* * * *
{ برعاية النائب تيمور جنبلاط رئيس اللقاء الديمقراطي يُفتتح مهرجان «صيف مزرعة الشوف» و«إحياء ساحة المصالحة والعيش المشترك»، السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) في ساحة بلدة مزرعة الشوف.
* * * *
{ القاضي رمزي نهرا محافظ الشمال ينظم ندوة دعا إليها اتحاد البلديات والبلديات المعنية بأزمة النفايات في الأقضية الشمالية لشرح مسار خطة إدارة النفايات التي أطلقتها وزارة البيئة عبر لجنة الطوارئ في قاعة الاستقلال بسرايا طرابلس الواحدة من بعد ظهر اليوم (الاربعاء).
* * * *
{ المطران شكر الله نبيل الحاج راعي أبرشية صور للطائفة المارونية يترأس صلاة المسبحة وقداس عيد انتقال السيدة العذراء السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) في الجديدة مرجعيون.
* * * *
{ المرنم جلال بوسيك يرافقه على البيانو العازف لوقا صقر يحيي «ريسيتال» بدعوة من رعية سيّدة الخلاص المارونية - الجديدة مرجعيون، مساء اليوم (الأربعاء).
* * * *
{ جورج بقعوني مطران بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك يحتفل بقداس ليلة عيد انتقال السيدة العذراء، السادسة من مساء اليوم (الأربعاء) في كنيسة سيّدة النهر - برج حمود.
* * * *


أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح