بيروت - لبنان 2020/10/27 م الموافق 1442/03/10 هـ

هو وهي 14-9-2020

عارف منيمنة
حجم الخط

{ عباس مرتضى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال يقوم بجولة في المتحف الوطني مع مسؤولين من منظمات دولية «إيكومس»، «إيكوم»، و«أليس»، المعنية بترميم الآثار، مع مرافقة المدير العام للآثار سركيس الخوري. وذلك عند العاشرة من صباح اليوم الاثنين.

*****

{ رباب عبد الهادي وتومومي كينوكاوا البروفيسورتان في جامعة سان فرنسيسكو الحكومية، والطلاب والمهتمين في كل أنحاء العالم، يتابعون نقاشاً افتراضياً عبر «زوم» مع المنا ضلة الفلسطينية ليلى خالد، تليه جلسة أسئلة وأجوبة مع طلاب وناشطين واكاديميين إلى جانب خالد. يُشارك في اللقاء الذي يحمل عنوان «سرديات من؟ الجندر، العدالة والمقاومة»، كل من رلى أبودحو، روني كاسريلس، سيكو أودينغا، ولورا وايتهورن، الثانية عشرة والنصف عند منتصف ليل الأربعاء 23الجاري عبر تطبيق «زوم» وبتوقيت بيروت.

*****

{ قاسم اسطنبولي رئيس «جمعية تيرو للفنون والمسرح الوطني - اللبناني» في مدينة صور، أقام مساء أمس معرض الرسم والصور الفوتوغرافية تحت شعار «تحية من مرفأ صور إلى مرفأ بيروت»، بميناء الصيادين مقابل السراي في مدينة صور. ويندرج هذا النشاط ضمن حملة التضامن من أجل بيروت والتطوع في إعادة تأهيل المراكز الثقافية المتضررة من انفجار المرفأ.

*****

{ المهندس والفنان عارف منيمنة، وتحت شعار «بحبك يا لبنان»، يحيي أبناء بيروت، ويدعو إلى افتتاح عمل فني على  أجمل بقعة بحرية في لبنان مع جو موسيقي جميل، الخامسة من بعد ظهر  الثلاثاء 22 الجاري في نادي «اللونغ بيتش» - رأس بيروت.


أخبار ذات صلة

بلدية الشيخ محمد: ثبوت حالة جديدة لمصاب بكورونا
صراع أذربيجان - أرمينيا.. وساطة ايرانية تبدأ بجولة اقليمية
الشرطة الفرنسية تغلق المنافذ المؤدية إلى قوس النصر بعد إنذار [...]