بيروت - لبنان 2020/06/03 م الموافق 1441/10/11 هـ

هو وهي 15-5-2020

وداد ناجي مغربل
حجم الخط


{ القاضي عبدالعزيز الشافعي، قاضي التفريق في محكمة بيروت الشرعية السنية، وبدعوة من «مركز أمان للمرأة والأسرة» في جمعية الإرشاد والإصلاح، كان له لقاء مباشر تفاعلي عبر تطبيق (ZOOM)، وعلى صفحة المركز على «الفيسبوك»، تناول فيه موضوع: «كيف سيكون حال الأسرة في ظل الأزمات المتتالية؟».

*****

{ العميد المتقاعد خالد جارودي استضافه «المركز الثقافي الإسلامي» في بيروت (أون لاين)، حيث ألقى كلمة تحت عنوان: «الوعي ثم الوعي» تناول فيها شعارات الانتفاضة في 17 تشرين الأول وأسباب عدم تحقيقها في ظل القانون اللبناني الحالي، مشيراً إلى أن الحل يكمن بنشر الوعي بين النّاس قبل الوصول إلى الانتخابات النيابية والبلدية القادمتين، لكي يتم اختيار أصحاب الكفاءة والكف النظيف، بعيداً عن الطائفية والمحسوبية ومنظومة أمراء الحرب.

*****

{ بمبادرة فردية منها وبمساعدة من والدها وعدد من أقربائها أطلقت الناشطة الاجتماعية وداد ناجي مغربل حملة توزيع مواد تنظيف وتعقيم على عدد من العائلات المحتاجة في بيروت والمناطق.

*****

{ بيت إنسان، دعا إلى لقاء تفاعلي (أون لاين) بعنوان: weekly satsang and wisdom Gathering السادسة من مساء اليوم الجمعة وكل جمعة عبر تطبيق (zoom) خلال مُـدّة الحجر. وفي الأيام العادية يستقبل بيت إنسان ضيوفه في مقره بشارع الحمراء - بيروت. يهدف اللقاء إلى تبادل الحوارات الهادفة، والأفكار الناجعة بين المشاركين.



أخبار ذات صلة

"الجديد": توقيف الناشط ربيع الزين من قبل أمن الدولة في [...]
هل سيُطبّق تعميم مصرف لبنان رقم 148 مرّة جديدة اعتباراً [...]
رويترز : وثائق تظهر محاولة شركة هواوي التستر على بيع [...]