بيروت - لبنان 2019/12/11 م الموافق 1441/04/13 هـ

هو وهي 15-8-2019

ستريدا جعجع
حجم الخط

{ النائب ستريدا جعجع ورئيس حزب «القوات اللبنانية» سمير جعجع ممثلان بالنائب جوزيف اسحق والنائب السابق جبران طوق وعدد كبير من الشخصيات الرسمية ومدراء المدارس الخاصة والرسمية والادباء والشعراء والأصدقاء ورؤساء الجمعيات في بشري ودعوا ابن بشري الراحل والمربي انطوان مالك طوق بمأتم شعبي حاشد. ترأس صلاة الجنازة في كنيسة السيدة ممثّل البطريرك العام المطران جوزيف نفاع.
* * * *
{ الفنان زياد الرحباني أحيا حفلته الأولى في عكار بدعوة من جمعية «رحبة تجمع»، واستمرت حوالى ساعتين ونصف الساعة أدى خلالها أغنيات شعبية يحبها الجمهور، وأشارت ربى حجازي مديرة مكتب الرحباني إلى ان هذه هي الزيارة الأولى له لعكار موطن اجداده. وقد تميّزت بحفاوة الاستقبال من أبناء المنطقة، وبالوقوف أمام الجدارية التي نفذتها الجمعية وضمت الراحل عاصي الرحباني، فيروز وزياد الرحباني عند المدخل الرئيسي للبلدة.
* * * *
{ الأب يوسف مونس كرمه مؤخراً كاهن ومجلس رعية بلدة الشبانية لمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء.
* * * *
{ المهندس طوني برباري يلقي محاضرة حول التاريخ اللبناني السبت 17 الجاري عند السادسة مساءً بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، وضمن نشاطات الاكاديميك البروفسور د. سليم سعد الثقافية بدعم وتعاون من وزارة الثقافة. وذلك في عين زحلتا - كرم الحجر، مركز سليم سعد الثقافي.
* * * *
{ احتفلت سناء السباعي حرم المرحوم محيي الدين سليم وعائلتها، وناصيف باسيلا وعائلته، بزفاف ولديهما الدكتور محمود والدكتورة كريستين، وأقاما مراسم العرس العامرة، في جزيرة سكياتوس في اليونان، بحضور الأهل والأصدقاء، الذين جاؤوا من لبنان وكندا، لمشاركة العروسين فرحتهما...ألف مبروك.
* * * *


أخبار ذات صلة

عبدالله: الإلتزام بسقف الأقساط المدرسية .. صقلاً للانتماء الوطني
الزيارات القصيرة لمدن ملوثة تضر القلب!
الأمين العام لاتحاد النقابات السياحية جان بيروتي: اذا استمر الوضع [...]