بيروت - لبنان 2019/11/14 م الموافق 1441/03/16 هـ

هو وهي 17-10-2019

علي نور الدين عساف
حجم الخط

{ برعاية سعد الحريري رئيس مجلس الوزراء، دعا البروفسور عمرو جلال العدوي رئيس جامعة بيروت العربية، إلى مؤتمر يُعقد حول «الكتب، النصوص واللغة» بين 28 و30 الجاري، ويُفتتح عند الثامنة صباحاً في قاعة جمال عبد الناصر - حرم بيروت.

* * * *

{ ريشار قيومجيان وزير الشؤون الاجتماعية أعلن عن ان «القمة الوطنية للأطفال»، ستعقد في قصر بعبدا، في 20 تشرين الثاني المقبل والذي يُصادف «اليوم العالمي لحقوق الطفل» برعاية رئاسية، وتنظيم الوزارة أعلاه بالشراكة مع «اليونيسيف».

* * * *

{ الكسندر زاسبيكين سفيرة جمهورية روسيا الاتحادية يكرمه رجل الأعمال إياد عويدات عويدات وعائلته، ويقيم على شرفه عشاءً تكريمياً الخامسة من مساء اليوم (الخميس) في دارته بشحيم - مرج علي.

* * * *

{ الاديبة ماري تريزا فرّا، وبدعوة من بلدية سن الفيل توقع كتابها «تغريدات الصبا» مع وقفة عود ونغم الأب جان جبور، الخامسة من مساء الاثنين 26 تشرين الثاني المقبل في القاعة الكبرى - سن الفيل. يلي التوقيع حفل كوكتيل.

* * * *

{ المهندس علي نور الدين عساف رئيس المركز الإسلامي - عائشة بكار دعا إلى لقاء مع الزميل سركيس نعوم حول «لبنان والمتغيرات المتسارعة في الشرق الأوسط»، يقدمه رئيس اللجنة الثقافية الدكتور محمّد النفي السادسة والنصف من مساء الاثنين 28 الجاري في قاعة الشهيد الشيخ احمد عساف في المركز الإسلامي - عائشة بكار.

* * * *

{ معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الأميركية - بيروت، أعلن عن برنامج الزمالة مع «جوجل» حول السياسات العامة، حيث يستضيف المعهد زميلاً بحثياً لفترة عام واحد ابتداءً من شهر تشرين الثاني المقبل.

* * * *

{ رزق رجل الأعمال حسين علي خاتون وعقيلته دانا هشام جابر بمولوده أنثى اسمياه «نور» انضمت إلى أختها هيا، وأخيها علي. تمت الولادة في مستشفى الجامعة الأميركية. 

العميد الركن هشام جابر وعقيلته ندى يشكران الخالق عز وجل على نعمته. 

* * * *



أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 14-11-2019
منظّمات الأمم المتّحدة تدرس خطة للإنتقال من بيروت؟
بحر بشري في بعبدا إحتجاجاً على كلام عون (تصوير: طلال سلمان)
حماية مُفرِطة لقصر بعبدا... ومأزق التكليف يهدِّد بسقوط الدولة!