بيروت - لبنان 2020/04/05 م الموافق 1441/08/11 هـ

هو وهي 17-2-2020

منال عبد الصمد
حجم الخط

{ الدكتور ناصيف حتي وزير الخارجية والمغتربين، يستقبل في مكتبه بالوزارة تباعاً صباح اليوم (الاثنين) سفراء: كوريا يونغ داي كون، الدانمارك ميريت يوهي، نيجيريا غوتي مودو زانا بورا، اوستراليا ريبيكا غريندلاي، هولندا يان والتمنز، الهند سوهيل آجاز خان، كولومبيا فرناندو حلو، اليمن عبد الله عبد الكريم دعيس، المغرب محمّد كرين.

* * * *

{ ماري كلود نجم وزيرة العدل تستقبل السفير الفرنسي برونو فوشيه في مكتبها بالوزارة عند التاسعة والنصف من صباح اليوم (الاثنين).

* * * *

{ الدكتور غازي وزني وزير المالية يستقبل عدداً من السفراء في مكتبه بالوزارة صباح اليوم، وتبدأ الاستقبالات تباعاً عند العاشرة من صباح اليوم (الاثنين) مع سفيرة سويسرا مونيكا كيرغور وسفيرة النرويج في لبنان لين ليند، يليهما في الحادية عشرة سفراء: اليابان تاكيشي أوكوبو، أوستراليا ريبيكا غريندلاي، فرنسا برونو فوشيه، ثم المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش.

* * * *

{ الدكتورة منال عبد الصمد نجد وزيرة الإعلام تستقبل عند الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم (الاثنين) المنسق الخاص للأمم المتحدة يان كوبيتش، في مكتبها بالوزارة.

* * * *

{ بحضور د. جوزف جبرا رئيس الجامعة اللبنانية - الأميركية، تطلق طبعة حديثة لكتاب «تسريح الأبصار في ما يحتوي لبنان من الآثار»، للأب هنري لامنس اليسوعي (1862 - 1937)، ظهر اليوم (الاثنين) في مبنى رئاسة الجامعة في بيروت الصالة الكبرى.

* * * *

{ البروفسور سليم دكاش رئيس جامعة القديس يوسف، ورئيس مرصد الوظيفة العامة والحكم الرشيد باسكال مونان يحتفلان بتسليم جائزة ميشال إده، عند السادسة من مساء اليوم (الاثنين) في اوديتوريوم فرنسوا باسيل - حرم الابتكار والرياضة في الجامعة - طريق الشام.

* * * *



أخبار ذات صلة

الراعي في قداس الشعانين: نصرخ بإيمان الى الرب أن يرجع [...]
جنبلاط يتبرّع بـ200 ألف دولار لمؤسسات الرعاية الاجتماعية.. وشكر من [...]
توقيت سير المركبات.. ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟!