بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 17-3-2020

سناء الكردي
حجم الخط

{ فيصل غزال أمين عام جمعية رواد الكشاف المسلم في لبنان أعلن مؤخراً عن انتخاب الهيئة العامة في الجمعية لأعضاء الهيئة الإدارية بالتزكية والإجماع لولاية مدتها ثلاث سنوات كالتالي: المهندس فؤاد فليفل رئيساً، ليلى فليفل الترك نائباً للرئيس، فيصل غزال أميناً عاماً، جمال المدهون أميناً للصندوق، رشيد مومنة أميناً للعلاقات الخارجية، حسن المسكي مراقباً مالياً، والأعضاء المستشارين: إبراهيم صفصوف، خليل الحمصي، ومحيي الدين قوتلي.

* * * *

{ سناء الكردي المسؤولة عن مركز الخدمات الإنمائية في طريق الجديدة، التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، قامت على رأس فريق عمل تطوعي بحملة توعية من «فيروس كورونا» في شوارع طريق الجديدة، حيث تمّ توزيع منشورات عن عوارض الفيروس، طرق العدوى، والإجراءات التي يجب اتخاذها في حال الإصابة به.

* * * *

{ غنى بلعة جارودي رئيسة جمعية «زماننا» ونظراً للظروف الصحية المتعلقة بوباء «الكورونا» وحرصاً على سلامة الجميع، ألغت والعضوات الحفل الذي كان مقرراً بمناسبة عيد الأم في 25 الجاري بالمندلون.

* * * *

{ الجامعة الأميركية للتكنولوجيا - AUT تنظم ورشة عمل حول «المياه في الثقافة اللبنانية»، بمناسبة اليوم العالمي للمياه، السادسة من مساء غد الأربعاء في قاعة عصام فارس - AUT - الفيدار.

* * * *

{ رابطة العمل الاجتماعي تعقد جمعية عمومية عادية لمناقشة التقريرين الإداري والمالي، تليها جلسة انتخاب هيئة إدارية جديدة للرابطة الرابعة والنصف من بعد ظهر غد الأربعاء.

* * * *


أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]