بيروت - لبنان 2020/10/27 م الموافق 1442/03/10 هـ

هو وهي 18-9-2020

وفاء العود صعب
حجم الخط

{ د. عباس مصطفى صادق الخبير الإعلامي، وبمناسبة تميّزه ومشاركته في إلقاء محاضرة علمية قيمة استضافتها ورشة العمل الأولى لشعبة الإعلام الرقمي بمنتدى الأصالة والتجديد في بحوث الاعلام العربية، منحة رئيس المنتدى أ.د. محمّد سعيد إبراهيم شهادة وفاء وتقدير مثمناً المحاضرة التي حملت عنوان: «تقنيات صناعة الصحافة  من الرقمية إلى الذكاء الاصطناعي». ويذكر أن لصادق عدّة مؤلفات حول الإعلام الجديد والوسائل والتطبيقات.

*****

{ الشاعرة رانية مرعي وكعادتها كل نهار جمعة تستضيف في برنامجها «أدباء وشعراء» الذي تقدمه على صفحات مجلة كواليس الشاعرة فلك الرافعي.

*****

{ الدكتور محمّد دسوقي نائب رئيس الجمعية اللبنانية لأمراض الدماغ والاعصاب تستضيفه الزميلة وفاء العود صعب ضمن برنامج «صحة وأسرار» الذي تعده وتقدمه من إذاعة لبنان، التاسعة من صباح السبت 19 الجاري.

*****

{ جمعية زقاق الثقافية أطلقت مبادرة لدعم الفنون والفنانين العاملين في بيروت بعنوان: «لنكون ببيروت» تهدف إلى استمرارية الفنون الأدائية والمسرحية، كما ستوفّر منح دعم للمتقدمين بعد تقييم الطلبات من قبل لجنة مختصة، على أن يتم اعلام الفائزين خلال الاسبوع الأول من تشرين الأوّل المقبل. وآخر موعد لتقديم الطلبات  25 الجاري.

*****



أخبار ذات صلة

بلدية الشيخ محمد: ثبوت حالة جديدة لمصاب بكورونا
صراع أذربيجان - أرمينيا.. وساطة ايرانية تبدأ بجولة اقليمية
الشرطة الفرنسية تغلق المنافذ المؤدية إلى قوس النصر بعد إنذار [...]