بيروت - لبنان 2020/10/31 م الموافق 1442/03/14 هـ

هو وهي 19-9-2020

كمال سنو
حجم الخط

{ كمال سنو رئيس جمعية بنك الغذاء اللبناني، وفي إطار التعاون المشترك مع رابطة أبناء بيروت، وتحت شعار «معاً ضد الجوع»، اجرى حملة توزيع مساعدات ومواد عينية للعائلات الأشد حاجة والتي تعاني من تداعيات كارثة انفجار المرفأ استفادت منها 200 عائلة.

*****

{ ستيفاني أسطفان تستأنف ورشة الرقص والحركة التي تقدمها للسيدات في بيت الفنان - حمانا، مع مرافقة موسيقية، في 26 الجاري، و3 و10 تشرين الأوّل، من التاسعة والنصف حتى الحادية عشرة والنصف صباحاً. ترتكز الجلسات على الرقص الإفريقي التقليدي والمعاصر، حيث يتم استكشاف العناصر الأربعة من خلال مركز الحركة والتنفس والجاذبية والوزن والاسترخاء والإنسيابية.

*****

{ ميكا الفنان البريطاني من أصول لبنانية أعلن عن تنظيم حفلة افتراضية اليوم السبت لدعم اللبنانيين المتضررين من انفجار مرفأ بيروت. ويحمل الحدث عنوان «بيروت»، وسيُبث مباشرة على «اليوتيوب» ويتضمن مفاجآت. ويعود ريعه إلى الصليب الأحمر اللبناني، وجمعية Save the children، ويشارك فيها باقة من المشاهير بينهم سلمى حايك والشاعرة إيثيل عدنان، ونجوم من فرنسا وبريطانيا وكندا والمكسيك. وذلك عند الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت بيروت، مباشرة على قناة ميكا الرسمية.

*****

{ المعهد الشامي في طرابلس ينظم الاثنين المقبل جلسة تبادل لغوي تتخللها مساحة للعبة «طاولة الزهر»، على مدى ساعتين من الوقت. يُمكن للمشاركين في هذا النشاط الأسبوعي التحدث باللغات: العربية والفرنسية والانكليزية أو أي لغة أخرى، لتطوير مهاراتهم اللغوية مع فرصة للاستمتاع بطاولة الزهر، والتعرف إلى أصدقاء جدد..

*****

{ سفير السلام الدكتور جهاد نعمان بسبب جائحة كورونا، شارك في مؤتمر دولي مؤخراً عبر الانترنت، تناول العلاقة بين الوباء المستجد وآفاق العولمة. والمؤتمرات الأخيرة التي شارك فيها نعمان قبل كورونا، عُقدت تباعاً في أمستردام ونيويورك وكوريا الجنوبية.


أخبار ذات صلة

مجلس القضاء الأعلى: القانون 191 لم يعرض علينا لإبداء الرأي [...]
عراجي: لدينا نقص كبير في عدد أسرّة العناية الفائقة والموجة [...]
رئيس لجنة الصحة النيابيّة النائب عاصم عراجي لـ mtv: نتّجه [...]