بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 2-11-2019

إيميه صياح
حجم الخط

{ شارك الدكتور بول هايدوستيان رئيس جامعة الهايقزيان والدكتور وجيه قانصو، وليندا غدار، في مؤتمر الحوار العربي الأوروبي الذي عقد مؤخراً في القاهرة، ويهدف إلى عدم الاستهانة بالسلام المجتمعي باعتباره عموداً فقرياً داعماً لمحاور تواصل فئات المجتمع المختلفة، وضرورة استيعاب المتغيّرات والتحولات الدولية القادمة.

* * * *

{ المنتجة رولا سعد تضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات الحدث المنتظر، تتويج ملكة جمال لبنان للعام 2019، المقرّر اقامته بداية الشهر الجاري على مسرح «Biel - Beirut Parks» - فرن الشباك. ويحييه النجم وائل كفوري، وتقدمه الإعلامية إيميه صياح، وتنظم الحدث قناة الـ«LBCI» بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية وشركة فانيلا برودكشن.

* * * *

{ بإدارة سناء الكردي ينظم مركز الخدمات الإنمائية التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في طريق الجديدة نشاطات اجتماعية تحرص على زرع البسمة في قلوب الأطفال والنساء وكبار السن، بينها مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة المعيلة والشابات، معارض للانتاج الحرفي والغذائي، مسرحيات للأطفال في المناسبات والاعياد. وتمتلئ أجندة المركز بالعديد من النشاطات للاشهر المقبلة، التي تقام بالتعاون مع عدد من الجمعيات الإنسانية والمنظمات المحلية.

* * * *

{ ندى غريب زعرور مؤسسة «حزب الخضر اللبناني البيئي» ورئيسة المجلس التحكيمي للحزب، يرشحها الحزب لمقعد في وزارة البيئة بالوزارة المقبلة.

* * * *



أخبار ذات صلة

تشاووش أوغلو: تركيا ستستأنف عمليتها العسكرية شمال شرق سوريا حال [...]
ابو الحسن: قانون العفو المقترح بشكله الحالي مرفوض ومردود
وسائل إعلام إيرانية معارضة: قوات الأمن تستخدم الرصاص الحي والغاز [...]