بيروت - لبنان 2019/08/19 م الموافق 1440/12/17 هـ

هو وهي 2-8-2019

ندى بستاني خوري
حجم الخط

{ برعاية وحضور ندى بستاني خوري وزيرة الطاقة والمياه يفتتح مهرجان «Extreme EnergyEvent» على سد شبروح- فاريا بدعوة من وزارة الطاقة والمياه، وتلقي بستاني كلمة عن أهمية السدود المائية بيئياً، سياحياً واقتصادياً، وعن مشاريع الوزارة عموماً ومواضيع آنية هامة. الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة.

* * * *

{ ريشار قيومجيان وزير الشؤون الاجتماعية يحيط برعايته وحضوره حفل توقيع الإصدار الخامس بعنوان «كلمات لا تعرف الصمت» للكاتب دوميط منعم، السادسة من مساء اليوم الجمعة في مجمع «سان ستيفانو»- البترون.

* * * *

 { مي شدياق وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية تعقد مؤتمراً صحافياً بالشراكة مع وزير العمل كميل أبو سليمان، والمدير العام للضمان الاجتماعي، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم الجمعة، في وزارة التنمية الادارية- ستاركو، للاعلان عن 4 مراكز نموذجية للضمان الاجتماعي، وهي جونية- جبيل، طرابلس، طريق المطار لتطبيق مجموعة من التوصيات بهدف تحسين الخدمات للمواطنين، من خلال إعادة هندسة الإجراءات المعتمدة.

* * * *

{  مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية، وبالشراكة مع جمعية قلب ريمي ربيز، وبالتعاون مع د. مالك الخطيب، تقيم ندوة عن «السكتة القلبية عند الشباب»، تكريماً لذكرى جاد خاطر، الرابعة من بعد ظهر اليوم الجمعة على مسرح الكلية الشرقية في زحلة.

* * * *

{ الشعراء: سليم غانم، محمود بوحمدان، مروان يانطاني، ومهدي أبو قلفوني في أمسية من الشعر الزجلي تنظمها وتدعو إليها جمعية الفكر الحضاري اللبناني الثامنة من مساء اليوم الجمعة في عين زحلتا- كرم الحجر- مركز سليم سعد الثقافي الدولي.

* * * *

{ يُعقد المؤتمر الأوّل لمشروع «اللاجئون- شركاء»، بعنوان: «الادماج الاقتصادي لتخفيف أزمة اللجوء»، الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة في فندق البريستول- بيروت، شارع ماري كوري.

* * * *



أخبار ذات صلة

الجيش الأمريكي يعلن إطلاق صاروخ كروز أرضي من الساحل الغربي
خسارة باريس سان جيرمان تحبط الطامحين باجتذاب نيمار
سولسكاير يعطي رأيه بامكانية إنتقال بوغبا لريال مدريد