بيروت - لبنان 2020/06/04 م الموافق 1441/10/12 هـ

هو وهي 20-5-2020

زويا روحانا
حجم الخط

{ زويا روحانا وليلى عواضة، من مؤسسة «كفى» التي تدعو إلى وضع قوانين رادعة للعنف  الأسري خاصة تجاه النساء، استضافهما «تحالف أساتذة وطلاب جامعيين لثورة لبنان» عصر أمس «أونلاين»، في لقاء تفاعلي تناول موضوع «القانون المدني للأحوال الشخصية».

*****

{ الاستشاريون د. سعدي عدرة، أنطونيو رودريغز ومارك لانغلي يشتركون في لقاء حواري حول «تحديات تنفيذ الاستراتيجية».. تدريب وشهادات.. في العاشرة من مساء غد الخميس، بضيافة: strategy implementation professional (SIP ®) - virtu... Advisors - شارع عويني - بناية التيسير - بيروت - الجناح.

*****

{ ألكسندر كودجاباشي وبتنظيم من «Techfugees Lebanon» تتحدث حول «مهارات الاتصال خلال أزمة كوفيد-19» أون لاين، بضيافة: persEd - personal Education - بيروت، وذلك عند الساعة  التاسعة من مساء اليوم الأربعاء. ويذكر  أن كودجاباشي هي مؤسسة ومديرة ومستشارة «persEd».

*****

{ التعامل مع مختلف المشاعر عنوان حلقة حوارية «أون لاين» تستضيفه: forum civil peace Service/ forum ZFD lebanon السادسة من مساء اليوم الأربعاء. يتناول اللقاء التفاعلي أعلاه: استخدام المشاعر، فهم الاحتياجات، السيطرة على مختلف المشاعر في وقت الأزمات والتحديات.



أخبار ذات صلة

مشروع قانون الرئيس رفيق الحريري عام 2002 لمكافحة الغلاء ووقف [...]
مخاوف من دخول جهات متضرّرة على خط الحراك
لماذا الإصرار على سلعاتا وهل تجربة «العوني» في الكهرباء مازالت [...]