بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 21-3-2020

محمّد فهمي
حجم الخط


{ محمّد فهمي وزير الداخلية والبلديات نوّه بأداء المواطنين اللبنانيين الذين التزموا البقاء في منازلهم عملاً بالتوجيهات، حرصاً على سلامتهم وسلامة احبائهم، مع التشديد على اننا بحاجة لمواصلة هذا الالتزام، لأن التساهل يمكن ان تكون له عواقب صحية على سلامتنا جميعاً.

* * * *

{ جوزف القصيفي نقيب محرري الصحافة، حيّا باسمه واسم أعضاء مجلس النقابة «الصحافيين والاعلاميين الذين يتحركون وسط المخاطر، ويبذلون جهوداً مضنية في هذه الأحوال الصعبة لأداء مهماتهم بحرفية وموضوعية وروح وطنية».

* * * *

{ د. رندا أبو صالح عضو مجلس بلدية صور - رئيسة لجنة المرأة والطفل، وجهت للأم بطاقة معايدة جاء فيها:

إلى مَن سقت درب الحرية بأناملها، وزرعت حياة الفداء بتضحياتها، وتمردت على الباطل والفساد بحكمتها، وسعت إلى إحقاق الحق بإيمانها، أعايدها في عيدها في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها العالم بأجمعه على أمل ان نتجاوز هذه الأزمة وهذا الوباء. ألف وردة وتحية لك في عيدك.

* * * *

{ د. محمّد الكركي مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وضع خطاً ساخناً للإبلاغ عن المخالفات، وعدم تقيد المؤسسات المتعاقدة مع الضمان الإلتزام بأحكام قانون الضمان الاجتماعي وأنظمته والعقود المبرمة معهم، رقم الخط الساخن: الضغط على # ثم 2424 أو 724244-71 عبر تطبيق الـwhatsapp فقط.

* * * *

{ إلياس سحاب يقدم من اعداده أمسية موسيقى شرقية سماع وتحليل، خاصة بأغاني فيروز من ألحان زياد الرحباني، السابعة من مساء الاثنين 6 نيسان المقبل في مكتبة «السبيل» التابعة لبلدية بيروت - الباشورة.

* * * *

{ المهندس زياد بو علوان يقدم عرضاً يُجسّد عصراً كان له طابعاً خاصاً في إطار «بانوراما الفنون» في المكتبة العامة لبلدية بيروت - مؤسّسة السبيل - وضمن «ثقافة للجميع»، السابعة من مساء الخميس 16 نيسان المقبل.

* * * *

{ لجنة الصحة في بلدية طرابلس تقيم دورات شبه يومية مع الصليب الأحمر اللبناني، للتوعية حول وباء الكورونا، وكيفية التصرف في حال انتشاره، وكيفية مساعدة وتوجيه النّاس للعزل الصحيح، ودعت من يريد التطوع إلى تسجيل اسمه ورقمه ليصار إلى التواصل معه عند اكتمال عدد كل مجموعة.



أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]