بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 22-12-2020

ايلي محفوض
حجم الخط

{ د. منال عبد الصمد نجد وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال تستقبل في مكتبها بالوزارة وفداً من اليونيسيف، العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء.

*****

{ المحامي إيلي محفوض رئيس «حركة التغيير» يلتقي مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان في دار الافتاء الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، ويتناول اللقاء التطورات  السياسية الأخيرة.

*****

{ مؤسسة عصام العبدالله، وبقرار من لجنة التحكيم المؤلفة من المير طارق آل ناصر الدين، قزحيا ساسين، محمّد حمود، فادي ناصر الدين وابراهيم شحرور، تمّ منح جائزة عصام العبدالله للشعر المحكي مناصفة للمشتركين بشير علي الجواد، وماه يمين، وتبلغ قيمتها المادية خمسة ملايين ليرة لبنانية.

*****

{ المرصد الوطني اللبناني للمساواة بين الجنسين بالتعاون مع «التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني» و«المبادرة النسوية الأورو متوسطية»، ينظم حلقة نقاش حول «التزويج المبكر في لبنان» بين العاشرة والنصف صباحاً والواحدة والنصف ظهراً اليوم الثلاثاء في فندق راديسون بلو - فردان - بيروت.

*****

{ المدرسة الإنجيلية اللبنانية للمكفوفين والتربية المختصة «Blessed»، تنظم حفلاً ميلادياً غنائياً لذوي الاحتياجات الخاصة، الثانية من بعد ظهر اليوم  الثلاثاء في السوديكو - قرب فرنسبنك - بيروت.



أخبار ذات صلة

المكتب السياسي في حركة أمل توجه إلى مسؤولي الصحة والإسعاف [...]
المكتب السياسي في حركة أمل دعا إلى نبذ الخلافات الشخصية، [...]
المكتب السياسي في حركة أمل: للإسراع في تأليف حكومة مهمة [...]