بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 23-10-2019

هناء شرانق
حجم الخط

{ هاكان ساكيل سفير تركيا وعقيلته وبمناسبة العيد الوطني لبلادهما يقيمان حفل استقبال بين السابعة والتاسعة من مساء الثلاثاء 29 الجاري في فندق فينيسيا - القاعة الكبرى.

* * * *

{ وانغ كيجيان سفيرة جمهورية الصين الشعبية في لبنان، والدكتور مروان اسكندر الخبير الاقتصادي، وبدعوة من مؤسّسة فؤاد شهاب يشاركان في ندوة اقتصادية بعنوان «الصين ونحن» السادسة من مساء الثلاثاء 5 تشرين الثاني المقبل في فندق فينيسيا - بيروت.

* * * *

{ فؤاد زمكحل رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم RDCL world أعلن تأجيل العشاء الذي كان قد دعا إليه مجلس إدارة التجمع في 24 الجاري تكريماً لأهل الصحافة والإعلام في مطعم عبد الوهاب، وذلك بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، على ان يُحدد موعداً آخر للعشاء التكريمي.

* * * *

{ ملتقى المرأة الثقافي وتحت رعاية بلدية سن الفيل أقام أمسية شعر وطرب شارك فيها كل من: الفنانة هناء شرانق عزفاً وغناءً لقصائد للشعراء المشاركين في الامسية: بسّام موسى، حكمت بشنق، عناية أخضر وفاطمة يونس وعصام غساني، قدمت الحفل الشاعرة نادرة عادل طربيه. وفي الختام جرى تقديم درع تقديراً للفنانة شرانق من منتدى رؤى المحابر.

* * * *

{ بقيادة شربل روحانا المايسترو، تحيي الأوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى الشرق عربية حفلاً موسيقياً الثامنة من مساء الخميس 31 الجاري، على مسرح بيار أبو خاطر، حرم العلوم الإنسانية في جامعة القديس يوسف - طريق الشام.

* * * *


أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: تجمع لعدد كبير من الأشخاص للمشاركة في مسيرة [...]
سامي الجميّل: قانون الغاء معاشات النواب السابقين والتصويت الالكتروني والقوانين [...]
سامي الجميل: نعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا