بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 23-12-2020

عبدالكريم الشعار
حجم الخط

{ وديع الأسمر رئيس المركز اللبناني لحقوق الإنسان ونقابة المحامين في طرابلس وجَّها الدعوات للمشاركة في ندوة افتراضية بعنوان «المعونة القضائية في لبنان ومدى تأثيرها على حق الوصول  إلى العدالة». وهي دراسة أعدها المركز اللبناني لحقوق الإنسان حول المعونة القضائية في لبنان بين الواقع والتحديات، إضافة إلى وضع السجون والاكتظاظ في ظل جائحة كورونا، وذلك عند العاشرة من صباح اليوم 23 الجاري «أونلاين».عبر تطبيق زوم.

*****

{ برعاية السفارة النمساوية في لبنان، يحتضن «كازينو لبنان» بدءاً من اليوم الأربعاء مسرحية أوركسترالية، يعود ريعها «لمركز سرطان الأطفال في لبنان» بعنوان «حب ونور»، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 العمل فكرة المايسترو هاروت فازلمان وإخراجه الفني. إلى جانب موسيقيين لبنانيين، ومشاركة تقلا شمعون قراءة لإحدى القصائد التي صاغها الشاعر هنري زغيب، إضافة إلى مشاركة العديد من الممثلين والممثلات. يعرض العمل إلكترونياً لمدة ثلاثة أيام في 24 و25 و26 الجاري، التاسعة مساءً على موقع «mtv», وعلى منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنظمين والشركاء.

*****

{ عبدالكريم الشعار يؤدي رائعة أم كلثوم «دارت الأيام»، كتابة مأمون الشناوي وألحان محمّد عبدالوهاب، بمرافقة عود زياد الاحمدية، قانون محمّد نخاس، كمنجة طوني جدعون، كونترباص مكرم أبوالحسن، وإيقاع أحمد الخطيب. الثامنة من مساء السبت 26 الجاري في مترو المدينة - الحمراء - بيروت.

*****

{ ميساء بغدادي المدربة المعتمدة وبدعوة من الأكاديمية العالمية «IABC» تحاضر أونلاين في دورة القراءة من الباحثين في مجال الدراسات العليا وطلاب الاجازات والمعلمين والأساتذة ومدراء المدارس ومدراء الشركات وأصحاب المهن الحرة.



أخبار ذات صلة

المكتب السياسي في حركة أمل توجه إلى مسؤولي الصحة والإسعاف [...]
المكتب السياسي في حركة أمل دعا إلى نبذ الخلافات الشخصية، [...]
المكتب السياسي في حركة أمل: للإسراع في تأليف حكومة مهمة [...]