بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 24-3-2020

جوزف جبرا
حجم الخط

{ العميد محمّد فهمي وزير الداخلية والبلديات استقبل أمس في مكتبه بالوزارة رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية جوزف جبرا.

* * * *

{ ميريام سكاف رئيسة «الكتلة الشعبية»، دعت إلى إنشاء صندوق لدعم العائلات التي تعيش تحت خط الفقر بشكل عاجل، لمساعدتها على الصمود في منازلها.

* * * *

{ يسرى صيداني بلعة عضو مجلس بلدية بيروت تعيش مع زوجها الدكتور عصام بلعة فرحة ولادة حفيدتهما لانا التي أبصرت النور مؤخراً.

* * * *

{ خلود وتار قاسم رئيسة لجنة «أمهات لبنان»، أطلقت حملة، حملت اسم «أجلس في بيتي» تحت شعار الحماية من «فايروس كورونا»، الذي يدخل إلى بيوتنا تحت طاقية الاخفاء، داعية السيدات والأسر إلى الالتزام ببيوتهم حفاظاً على حياتهم وحياتنا، وحياة أقرب النّاس إلينا.

* * * *

{ أسمى بلولي ديراني رئيسة جمعية إعانة الطفل المعوق في صيدا، وبعد عودتها من الولايات المتحدة، أعلنت عن تأجيل افتتاح المركز الجديد الذي انتقلت إليه الجمعية، الكائن في دوار ايليا - بناية محمّد السعودي، الذي كان مقرراً في شهر آذار، في عيد الطفل، إلى موعد آخر يعلن عنه في حينه.

* * * *

{ تعقد عند الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء جلسة لمجلس الوزراء في السراي الحكومي للبحث في أمور نقدية، مصرفية، اقتصادية واجتماعية، في ضوء التدابير المتخذة بسبب إعلان التعبئة العامة.

* * * *

{ التيار الوطني الحر يُطلق حملة تعقيم ينظمها فريق الاستجابة من امام مكتب التيار في مدينة البترون عند العاشرة من صباح اليوم (الثلاثاء)، وتشمل مختلف مناطق جبل لبنان كمرحلة أولى على أن يستمر العمل لست ساعات يومياً.

* * * *



أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]