بيروت - لبنان 2019/09/22 م الموافق 1441/01/22 هـ

هو وهي 24-8-2019

كلودين عون روكز
حجم الخط

{ البطريرك بشارة بطرس الراعي يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة افتتاح سنة المكرم البطريرك الياس الحويك، والسنة التحضيرية للمئوية الأولى لإعلان دولة لبنان الكبير، السادسة من مساء اليوم (السبت) في كنيسة الصرح البطريركي - بكركي.
* * * *
{ الدكتور حسان فلحة مدير عام وزارة الإعلام يرعى احتفالاً تكريمياً لعناصر الدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني ونخبة من الإعلاميين، تنظمه جمعية سنابل الجنوب والرابطة الثقافية في ميس الجبل، السادسة من مساء اليوم (السبت) في مجمع الإمام الرضا - قاعة الشهيد المهندس علي غضبان.
* * * *
{ برعاية كلودين عون روكز رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية وحضورها، تختتم سنة جبران الثقافية، بدعوة من المهندسة ميرنا عبود الخوري، السادسة من مساء اليوم (السبت) في دير الآباء الكرمليين القبيات، يتخلله افتتاح معرض الفنون التشكيلية.
* * * *
{ القس الدكتور نبيه حداد في لقاء حول كتابه: «زلات الأتقياء» بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في إطار نشاطات الاكاديميك د. سليم سعد الثقافية 2007 - 2019، بدعم من وزارة الثقافة، الثامنة من مساء اليوم (السبت) في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي الدولي.
* * * *
{ د. سلوى الخليل الأمين تغادر لبنان اليوم (24 آب) إلى منطقة البحر الميت بدعوة من مركز جبران خليل جبران في جامعة ميريلاند USA برئاسة د. مي الريحاني، حيث سيتم تكريمها في جامعة الإسراء بعمان إضافة إلى عقد لقاءات مع وزير الثقافة وشخصيات أخرى.
* * * *
{ لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان تحيي بالتعاون مع جمعية «لنعمل من أجل المفقودين»، مناسبة إعلان الأمم المتحدة 30 آب يوماً عالمياً للمفقود، ومناسبة انقضاء 9 أشهر على صدور قانون المفقودين والمخفيين قسراً، في مدينة صور شاطئ صور، مقابل مطعم شواطين، الرابعة من عصر اليوم (السبت).
* * * *
{ حرم المرحوم كمال يوسف نبوه وعائلتها، والحاج منيف جشي وعائلته، احتفلا بزفاف ولديهما طلال وزينب، واقاما حفل الزواج في فندق كراون بلازا في الحمراء، بحضور صهر العريس رئيس مطار رفيق الحريري الدولي، المهندس فادي رفعت الحسن وعقيلته ندى وحشد من الأهل والأصدقاء.. ألف مبروك.
* * * *
مفكرة اليوم
> 2.00- برعاية د. انطوان الزغبي رئيس الصليب الأحمر اللبناني وحضور د. سلوى غدار يونس يقيم الصليب الأحمر - فرع الزهراني حفل غدائه السنوي في «مجمع الملاك السياحي» - انصارية.
* * * *


أخبار ذات صلة

تحليق كثيف لطيران العدو في اجواء الناقورة
التلفزيون السويدي: الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لناقلة تحتجزها إيران وترفع [...]
وزير الداخلية السعودي: المملكة في مقدمة الدول في مجال مكافحة [...]