بيروت - لبنان 2020/04/07 م الموافق 1441/08/13 هـ

هو وهي 25-3-2020

طارق المجذوب
حجم الخط

{ د. منال عبد الصمد نجد وزيرة الإعلام، ود. طارق المجذوب وزير التربية والتعليم العالي، في مؤتمر صحافي مشترك، يُعقد عند 11.00 من قبل ظهر اليوم (الأربعاء) في وزارة التربية، لاطلاق التعليم عن بعد والدروس المصورة والمنصات التفاعلية، يُشارك في اللقاء رئيس الجامعة اللبنانية د. فؤاد أيوب، المدير العام للتربية فادي يرق، رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء د. ندى عويجان، المديرة العامة للتعليم المهني والتقني د. هنادي برّي وجمع من كبار المسؤولين في التربية.

* * * *

{ البروفسور شرف أبو شرف نقيب الأطباء، أعلن ان لا «كورونا» في سجن رومية حتى الآن. وكان النقيب قد اجتمع مؤخراً بلجنة «الرعاية الصحية للسجون» في بيت الطبيب - فرن الشباك، بمشاركة عدد من النقباء وممثلي منظمات دولية ومحلية.

* * * *

{ لينا أبو اللبن رئيسة جمعية الغنى الخيرية، ودعماً لحملة «خليك بالبيت»، تقوم من خلال الجمعية بتوزيع الحصص الغذائية للعائلات البيروتية، وبتغطية بيروت وبشامون وعرمون والمناطق المجاورة، بهذه الفترة العصيبة، مؤكدة بأن الحصص ستصل إلى المنازل بمعدل حصة واحدة لكل عائلة، بعد الاتصال بالجمعية وتزويدها بالعنوان ورقم الهاتف.

* * * *

{ الحاج عصام برغوث رئيس جمعية التكافل لرعاية الطفولة، واستجابة لنداء الإنسانية في لبنان، ونتيجة الظروف التي تمر بها البلاد من الحجر وتعطيل الأعمال والمصالح، يقوم والأعضاء بتوزيع المواد الغذائية والإغاثية على العائلات المحتاجة، بعد التوكل على الله والأخذ بأسباب الوقاية والحماية.

* * * *



أخبار ذات صلة

التحقق من الأمن الغذائي في زمن فيروس "كورونا" المستجد
الحكومات الثلاث في سوريا في مواجهة فيروس "كورونا"
دياب ينفض الغبار عن حكومة التكنوقراط وينغمس في تقاسم السلطة [...]