بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 26-10-2019

مارسلينو الحرك
حجم الخط

{ ارجأ المركز الإسلامي - عائشة بكار اللقاء مع الصحافي الأستاذ سركيس نعوم حول «لبنان والمتغيرات المتسارعة»، الذي كان مقرراً اقامته نهار الاثنين 28 تشرين الأوّل إلى موعد آخر، وذلك نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد.

* * * *

{ برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون دعت جمعية الطاقة الوطنية اللبنانية إلى مؤتمر تنمية الجنوب، التاسعة والنصف من صباح اليوم (السبت) في دار العناية - الصالحية.

* * * *

{ المهندس هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرّر تعليق جميع بطولاته في دوري الرجال والفئات العمرية والسيدات وكرة الصالات. وذلك في بيان نشر على صفحة الاتحاد في الفايسبوك.

* * * *

{ مازن عبود وتحت رعاية مارسلينو الحرك رئيس اتحاد بلديات البترون، يوقع كتابه «حكايا الطفل الكبير» بدعوة من نادي دوما، الخامسة من بعد ظهر اليوم (السبت) في قاعة محاضرات النادي - دوما.

* * * *

{ الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان حذر في بيان له أصحاب العمل الذين ارسلوا رسائل تهديد وانذارات إلى العمال مطالبينهم بالعودة إلى العمل لكسر الإضراب، معتبراً ان هذا الاجراء عمل مرفوض ومُدان وسوف يتصدى له بكافة الوسائل القانونية.

* * * *

{ بسبب الأوضاع العامة قررت السفارة الإيطالية في لبنان تأجيل حفل التكريم لرئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل إلى اشعار آخر. 

وكان حدّد يوم الأربعاء 16 تشرين الأوّل الماضي موعداً لهذا الحفل في مقر السفير الإيطالي السيّد ماسيمو ماروتي حيث كان من المقرّر ان تمنح السيدة الخليل وسام «نجمة ايطاليا» برتبة فارس تقديراً لجهودها في مجال تنظيم احداث رياضية وطنية وإشاعة أجواء من الوحدة والسلام بين اللبنانيين.

* * * *

{ نادين حطب غنطوس كريمة المدير التجاري في جريدة «اللواء» الزميل ناجي حطب رزقت مولودة اسمياها «ميا» في مركز كليمنصو الطبي على يد الدكتور البارع توفيق عيد، صحة الوالدة والطفلة جيدة. ألف مبروك.

* * * *



أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: تجمع لعدد كبير من الأشخاص للمشاركة في مسيرة [...]
سامي الجميّل: قانون الغاء معاشات النواب السابقين والتصويت الالكتروني والقوانين [...]
سامي الجميل: نعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا