بيروت - لبنان 2019/08/19 م الموافق 1440/12/17 هـ

هو وهي 26-7-2019

محمّد داود داود
حجم الخط

{ د. محمّد داود داود وزير الثقافة يعقد مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات بوزارة الثقافة - الحمراء، مقابل فندق البريستول، للاعلان عن إطلاق فعاليات «مهرجان لبنان الوطني للمسرح» في دورته الثانية للعام 2019، الحادية عشرة من صباح اليوم (الجمعة).

* * * *

{ برعاية د. ريشار قيومجيان وزير الشؤون الاجتماعية، يُفتتح المهرجان السياحي الثقافي الترفيهي الأوّل للأولاد «For Hope Festival»، بدعوة من جمعية ليان لمساعدة مرضى السرطان، الخامسة من عصر اليوم (الجمعة)، في الفوروم دو بيروت، ويستمر يومين.

* * * *

{ مانديس ويجراتني سفيرة سيريلانكا لدى لبنان تقوم بزياراتها الوداعية للمسؤولين والأصدقاء بمناسبة نهاية مهامها في لبنان. وآخرها زيارة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم حيث شكرته على التعاون المستمر بين الأمن العام والسفارة، وعرضا معاً لأوضاع الجالية السيريلانكية في لبنان.

* * * *

{ ياسر صبان يلقي محاضرة بعنوان: «علاج الاقتصاد اللبناني بالنمو»، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي الدولي، الثامنة من مساء اليوم (الجمعة).

* * * *

{ المونسنيور جوزف شمعي يترأس قداساً في الذكرى السنوية لـ1132 شهيداً سريانياً ارتفعوا فداء عن لبنان، تحت عنوان: «نحن الذين لجأنا إلى المقاومة والنضال كي يبقى لنا لبنان والحرية»، بدعوة من حزب الاتحاد السرياني العالمي، السادسة من مساء غدٍ السبت في كنيسة مار بهنام وساره - الفنار.

* * * *

{ الشاعر نهيد درجاني يوقع كتابه: «أنا بريء من دم هذا الشعر»، بدعوة من دار النهضة العربية، برعاية البيت الزغرتاوي، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في مبنى الكبرى الأثري في إهدن.

* * * *

{ نادي عطا الله الرياضي ينظم يوماً رياضياً بمناسبة عيد الجيش، الرابعة من عصر اليوم (الجمعة)، التجمع امام مجمع آمال وريما حوراني - جديدة مرجعيون الساعة الثالثة، والانطلاق للسباق في الرابعة عصراً.



أخبار ذات صلة

الجيش الأمريكي يعلن إطلاق صاروخ كروز أرضي من الساحل الغربي
رابطتا متقاعدي الثانوي والأساسي: لتنفيذ المادة 18 وصرف المستحقات المالية
خسارة باريس سان جيرمان تحبط الطامحين باجتذاب نيمار