بيروت - لبنان 2019/08/19 م الموافق 1440/12/17 هـ

هو وهي 27-7-2019

عادل افيوني
حجم الخط

{ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يحيط برعايته مهرجان عيد المغتربين، بدعوة من بلدية الشوير وعين السنديانة، الثامنة من مساء اليوم (السبت) في شارع ضهور الشوير الرئيسي.
* * * *
{ وزيرا الصحة جميل جبق والزراعة حسن اللقيس في لقاء تشاوري مع نواب بعلبك والهرمل العشرة، عن «حصة محافظة بعلبك الهرمل من أموال سيدر»، بدعوة من جمعية انتفاء التميز، الخامسة من بعد ظهر اليوم (السبت) في صالة قصر العاصي، مقابل جسر العاصي.
* * * *
{ القاضي عبد الله الحمد مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية، وبدعوة من مكتب الخدمات المركزي في حركة «أمل»، والجمعية اللبنانية للرعاية الاجتماعية «نماء»، بالتعاون مع البرنامج الوطني للوقاية من الادمان في الوزارة يحيط برعايته وحضوره اعداد محاضر متخصصة في التوعية عن آفة المخدرات، دورة: اجتمعنا من أجل الإنسان، أنواع المخدرات ومخاطرها، وكيفية علاج المدمن وتأهيله ودمجه في المجتمع، التاسعة من صباح اليوم (السبت) في مجمع الرئيس نبيه برّي لتأهيل المعوقين - الصرفند.
* * * *
{ نجوى نويري رمضان رئيسة جمعية نصرة البائس في محلة الأشرفية، تولم إلى مأدبة غداء خيرية في منزلها بسوق الغرب، يعود ريعها لمساعدة العائلات المتعففة الواحدة من بعد ظهر الثلاثاء 6 آب المقبل.
* * * *
{ أسعد كرم المطران الجديد يستقبل المهنئين لمناسبة ترقيته إلى الدرجة الأسقفية، العاشرة من صباح اليوم (السبت) في جامعة الروح القدس - الكسليك، ومن الثالثة بعد الظهر إلى السابعة مساءً.
* * * *
{ الرسام نضال فارس وتحت رعاية رئيس بلدية بزبدين، ورئيس بلدية صوفر يقيم معرضاً بعنوان: «انتفاضة أمل»، السابعة من مساء اليوم (السبت) في ساحة بلدة بزبدين.
* * * *
{ نزيه باز خبير التداوي بالأعشاب والطب البديل في لقاء تنظمه وتدعو إليه جمعية الفكر الحضاري اللبناني الثامنة من مساء اليوم (السبت) في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي الدولي.
* * * *
{ المؤسسة الدولية لتعليم المناظرة - الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالشراكة مع مؤسسة كونراد أديناور، دعت لحضور مناظرة طلابية حول السياسات العامة عن عمل النازحين في لبنان، من الثالثة إلى السابعة من مساء اليوم (السبت) في فندق فوربونيتس شيراتون - فردان - بيروت.



أخبار ذات صلة

الجيش الأمريكي يعلن إطلاق صاروخ كروز أرضي من الساحل الغربي
رابطتا متقاعدي الثانوي والأساسي: لتنفيذ المادة 18 وصرف المستحقات المالية
خسارة باريس سان جيرمان تحبط الطامحين باجتذاب نيمار