بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 28-10-2019

مي الخليل
حجم الخط

{ الوزير السابق عباس خلف رئيس رابطة أصدقاء كمال جنبلاط أعلن عن إلغاء الرابطة لمؤتمرها السنوي التاسع الذي كان مقرراً تنظيمه الثلاثاء الموافق تشرين الثاني المقبل في فندق بريستول - بيروت لمعالجة موضوع «أي اقتصاد يُخرج لبنان من أزماته المالية والاقتصادية والاجتماعية».

* * * *

{ مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراتون، عقدت اجتماعاً طارئاً مع أعضاء الهيئة الإدارية وفريق العمل، تمّ خلاله مناقشة تطورات الأحداث على الساحة الوطنية، وخلصت إلى اتخاذ عدّة قرارات بينها تأجيل «سباق بلوم بنك بيروت ماراثون لعام 2019»، والذي كان محدداً الأحد 10 تشرين الثاني المقبل إلى اشعار آخر، مع الاعتذار والتنميات بأن تتبدل الظروف والأوضاع بما يحفظ هذا الوطن، مؤكدة على التزام الجمعية بدورها ورسالتها تحت عنوان المحبة والتلاقي والسلام.

* * * *

{ خلود قاسم رئيسة جمعية «أمهات من لبنان» وبعد مشاركتها في الحراك الوطني بساحة رياض الصلح مع حشد من الأمهات، دعت إلى تخطي التفاصيل والزواريب، والتركيز على المرحلة الانتقالية والاتفاق على الأولويات ومحاسبة السلطة على تقصيرها بحق الشعب.

* * * *

{ ناريمان الجمل غانم، وفي ظل الوضع الراهن، أجلت موعد «صالون ناريمان الثقافي» الذي كان مقرراً السبت الماضي إلى موعد آخر يُقرّر لاحقاً.

* * * *

{ أمل كعوش وتحت عنوان «عطر وحنة» تغني في مسرح ميترو المدينة، الحمراء، التاسعة والنصف من مساء الأربعاء 6 تشرين الثاني المقبل.

* * * *


أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: تجمع لعدد كبير من الأشخاص للمشاركة في مسيرة [...]
سامي الجميّل: قانون الغاء معاشات النواب السابقين والتصويت الالكتروني والقوانين [...]
سامي الجميل: نعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا