بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 28-12-2020

نزيه نجم
حجم الخط

{ برئاسة النائب نزيه نجم تُعقد جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه عند 11.00 من قبل ظهر اليوم الاثنين.

*****

{ ناريمان الجمل غانم صاحبة صالون ناريمان الثقافي، وعضو الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة أكدت بأن الصالون خلال السنة كان عامراً بضيوف من مختلف الاهتمامات من أهل المدينة وخارجها، اضافة إلى ذلك التزم الاتحاد النشاط الإنساني فانصب عمله علی تقديم المساعدات لمن يحتاجها من الأسر في مدينة طرابلس، وسيبقى مستمراً على هذا النهج طالما الحاجة موجودة، على أمل أن تكون السنة المقبلة أفضل مما سبقتها، وسنة خير على الجميع مع التمنيات والتبريكات بالاعياد المباركة وبميلاد جديد حقيقي للبنان والعالم.

*****

{ رشيد سليمان وبضيافة الأكاديمية العالمية IABC media, ينظم «دورة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، تستهدف الراغبين في اكتشاف أسرار التسويق، وتطوير مهاراتهم، للحصول على عمل حر ودخل جديد. أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء في 4 و5 و6 كانون الثاني المقبل «أونلاين»، عبر تطبيق «زوم»، الرابعة عصراً.

*****

{ مي عبيد تحيي حفلة فنية غنائية، برفقة عازف الغيتار جو عواد وعازف الايقاع كيفين صفدي بمناسبة الأعياد في «الملتقى الموسيقي - أونوماتوبيا» - الأشرفية. السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين. يعود ريع السهرة لدعم برنامج الملتقى في تطوير المهارات الموسيقية.

*****

{ الجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية، تنظم عند الثامنة من صباح اليوم الاثنين تشخيصاً مجانياً للأولاد الذين يعانون من صعوبات تعليمية بعنوان «تأهيل»، بمناسبة الأعياد، يستمر يومين. في مركزها بمبنى توفيق طبارة - الصنائع - بيروت.



أخبار ذات صلة

التحكم المروري: 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد [...]
المكتب السياسي في حركة أمل توجه إلى مسؤولي الصحة والإسعاف [...]
المكتب السياسي في حركة أمل دعا إلى نبذ الخلافات الشخصية، [...]