بيروت - لبنان 2019/09/22 م الموافق 1441/01/22 هـ

هو وهي 28-8-2019

رفيق زنتوت
حجم الخط

{ سعد الحريري رئيس مجلس الوزراء يرعى المؤتمر الشبابي السنوي التاسع الذي تنظمه مصلحة الشباب في «تيار المستقبل» بالتعاون مع «مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية»، تحت عنوان «الشباب ريادة وقيادة» من 30 الجاري وحتى 1 ايلول المقبل، في فندق Lecrillon برمانا.

* * * *

{ رفيق زنتوت رئيس مجلس إدارة «الندوة الاقتصادية اللبنانية» دعا لحضور حفل غداء تكريمي على شرف وزيرة الداخلية والبلديات ريّا الحفار الحسن 1.00 من بعد ظهر الأربعاء 25 أيلول المقبل في مطعم LeMaillon - الأشرفية.

* * * *

{ جبران باسيل وزير الخارجية والمغتربين تسلم أوّل أمس نسخاً عن أوراق اعتماد 7 سفراء جدد، البرتغال: ماريا مانويللا فريتاس، الهند: سميل آجاز خان، نيوزيلندا: غريغ ديفيد لوسي، غواتيمالا: لويس راوول استيفيز لوبيزا، جورجيا: زازا كانديلاكي، البوسنة والهرسك: ماتوزيكو، البيرو: بول باريديس بورتيلا.

* * * *

{ بدعم من سفارة هولندا والسفير يان والتمانس تنظم شركة «بيرتيك» عرض إنجازات برنامج «أغرتيك» بهدف العثور على أفضل الشركات الناشئة اللبنانية المبتكرة في قطاع الأغذية الزراعية، الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم (الأربعاء)، في متحف سرسق.

* * * *

{ د. باسمة عيسى دعت إلى المشاركة في حملة «عطيهم أمل» التي تقوم بنشاط إنساني لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان، الرابعة من بعد ظهر 30 آب الجاري في ساحة الشهداء، وسط بيروت، يُشارك في الحملة أكثر من 100 متطوع من مختلف الاختصاصات والجنسيات.

* * * *

{ هيئات المجتمع المدني ووزارة الخارجية والمغتربين في لقاء تشاوري تنظمه الوزارة في إطار إعداد تقرير لبنان الدوري الثالث حول الاستعراض الدولي الشامل (UPR)، العاشرة من صباح اليوم (الأربعاء) في قاعة المكتبة العامة التابعة لمجلس النواب.

* * * *

{ لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين، بالتعاون مع جمعية «لنعمل من أجل المفقودين» تحيي مناسبة إعلان الأمم المتحدة 30 آب يوماً عالمياً للمفقود ومناسبة انقضاء 9 أشهر على صدور قانون المفقودين والمخفيين قسراً، الرابعة من بعد ظهر اليوم (الأربعاء) في ضاحية بيروت - تقاطع كنيسة مار مخايل.

* * * *



أخبار ذات صلة

جائزة سنغافورة الكبرى: فيتل يحرز فوزه الأول منذ أغسطس 2018
الجيش الليبي يبدأ هجوماً واسعاً على قوات "حكومة الوفاق"
حبيش: الوضع دقيق وانقاذ البلد مسؤولية الجميع