بيروت - لبنان 2018/10/17 م الموافق 1440/02/07 هـ

هو وهي 28-9-2018

حجم الخط

{ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون يرعى حفل افتتاح اليوم السابع حول صحة الثدي في منطقة المتوسط، بدعوة من «الجمعية اللبنانية للأورام النسائية»، وجمعية «عبر المتوسط للمرأة وسرطان الثدي»، و«الجمعية اللبنانية للتصوير الشعاعي»، السادسة والنصف من مساء اليوم في بيت الطبيب.
* * * *
{ برعاية سعد الحريري الرئيس المكلف تشكيل حكومة أطلقت جمعية «حماية» من السراي الكبير حملة «ضوي عالغلط» بهدف الاضاءة على العنف ضد الأطفال.
* * * *
{ بحضور د. جمال الجراح وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال، يُطلق حمد سعيد الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة «حملة الشيخة فاطمة الإنسانية للكشف المبكر للمرأة والطفل»، الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم (الجمعة)، من بلدة جب جنين في البقاع.
* * * *
{ كلودين عون روكز رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية وقعت مؤخراً اتفاق تعاون بين الهيئة وكل من بلدية: أميون، حمانا، صيدا، جزّين، زوق مكايل، كفرنبرخ، نيحا - البقاع، الشريكة في مشروع «تعزيز مشاركة المرأة السياسية على المستويين المحلي والوطني في لبنان 2017 - 2018»، ضمن برنامج «تمكين النساء في صنع القرار في الشرق الأوسط LEAD»، في مركز التدريب التابع للهيئة في بعبدا، مبنى بيار حلو.
* * * *
{ بدعوة من إلياس عون نقيب محرري الصحافة وجامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا AUL الدكوانة، يجري لقاء مع رسل الصحافة في يوبيلهم الذهبي، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في صرّح الجامعة - الدكوانة، أوّل طريق مار روكز.
{ نهاد دموس عرّاب السياحة والضيافة يستلم درعاً تقديرية من وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال اواديس كيدانيان في افتتاح مهرجان بيروت للمطاعم بنسخته الثالثة والذي يأتي برعاية الوزير كيدانيان وحضوره، وبدعوة من نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان بالشراكة مع شركة «هوسبيتاليتي سرفيسيز»، السادسة من مساء اليوم الجمعة في «Train station» - مار مخايل.
* * * *
{ زياد شهاب الدين وندى شحادة معوض الباحثان في علوم الإيزوتيريك يحاضران تحت عنوان: «لمحة عن منهجية تحقيق التوازن الحياتي»، السابعة من مساء اليوم في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.
* * * *
{  بدعوة من بلدية بعلبك والاتحاد اللبناني لبيوت الشباب، يقام حفل الإعلان عن مدينة بعلبك عاصمة السياحة الثقافية والشبابية العربية لعام 2018 - 2019، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في مطعم قصر بعلبك - بعلبك، شارع رأس العين.
* * * *
مفكرة اليوم
> 17.00- زهرة هاشم مديرة مركز عباس هاشم التربوي دعت للمشاركة في حفل توقيع عبد الحليم حمود لروايته «يوري إله السمكة السوداء»، في مقر المركز - الكورنيش البحري - جادة الرئيس نبيه برّي.




أخبار ذات صلة

هو وهي 17-10-2018
هو وهي 16-10-2018
هو وهي 15-10-2018