بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 29-10-2019

منصور بطيش
حجم الخط

{ منصور بطيش وزير الاقتصاد والتجارة، ونظراً للوضع الراهن تمّ تأجيل اللقاء الحواري معه والذي كان مقرراً في 30 الجاري إلى موعد لاحق يعلن في حينه. جاء ذلك في بيان لـ«جمعية تجار جونيه وكسروان الفتوح» منظمة اللقاء.

* * * *

{ الدكتورة يمنى العيد الناقدة والأديبة اختارتها هيئة الشارقة للكتاب شخصية العام الثقافية لفعاليات الدورة 38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يقام هذا العام تحت شعار «افتح كتاباً.. تفتح أذهاناً»، بين 30 الجاري و9 تشرين الثاني المقبل، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة 2000 دار نشر من 81 دولة عربية وأجنبية.

* * * *

{ السفير جودت نور الدين، تمّ إلغاء الندوة التي كانت مقررة حول كتابه «من الحارة إلى السفارة» بتاريخ 14 تشرين الثاني المقبل في قاعة جمعية التخصص والتوجيه العلمي، بسبب الأوضاع الراهنة.

* * * *

{ عايدة نصر الله رئيسة جمعية لجنة حقوق المرأة اللبنانية وفي بيان للجنة أكدت بأن «النساء اللبنانيات معنيات بقوة بكل ما يحصل سلباً أو إيجاباً، وقد انخرطن في انتفاضة شعبنا بتصميم وعزم، ونزلن إلى شارع النضال منذ اللحظة الأولى لانتفاضة 17 الجاري، وهن باقيات فيه حتى تحقيق الأهداف المرجوة».

* * * *

{ جمعية التخصص والتوجيه العلمي، ونظراً للظروف الراهنة أعلنت عن إلغاء عشائها التكريمي الذي كان مقرراً في 5 تشرين الثاني المقبل في فندق «كمبنسكي»، وتعتذر من جميع المدعوين.

* * * *


أخبار ذات صلة

مراسلة mtv: تجمع لعدد كبير من الأشخاص للمشاركة في مسيرة [...]
سامي الجميّل: قانون الغاء معاشات النواب السابقين والتصويت الالكتروني والقوانين [...]
سامي الجميل: نعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا