بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 29-12-2020

ياسين جابر
حجم الخط

{ بحضور النواب: ياسين جابر، سمير الجسر، جورج عقيص وآلان عون، تُعقد ورشة عمل بعنوان: «تحفيز الانفتاح والشفافية والفعالية البرلمانية - تقنيات ومبادئ الشراء العام، خطوات لتفعيل وترشيد الانفاق العام»، تنظمها المؤسسة اللبنانية للسلم الأهلي الدائم، التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في فندق راديسون بلو -  فردان.

*****

{ خلود قاسم رئيسة جمعية «أمهات لبنان» عايدت صديقاتها عبر موقع «نساء رائدات» لافتة إلى ان العدو لم يأتِ من حدودنا إنما تسلل كالنمل من عيوبنا، وكلنا مسؤولين عمّا يحصل في الوطن، راجية أن يأتي العام الجديد حاملاً معه قيامة وطن بعد  انكسار طويل، وأن تكون سنة سلام ومحبة وتطور ووعي حقيقي.

*****

{ د. رنا أبو ظهر سفيرة  السلام، كرمها المركز العراقي الدولي للاعلام والثقافة في النرويج، مع كوكبة مميزة في مسيرة حوار الحضارات والأديان من ناشطين وفقهاء، وقد تسلم المحتفى بهم أوسمة وشهادات تقدير لأدوارهم المتميزة، وذلك خلال لقاء جرى في بيروت، اقامته منظمة الاويسكو لحوار  الأديان والحضارات، تلي ذلك حفل غداء على شرف المحتفى بهم.

*****

{ أكاديمية IABC Media تعقد ورشة عمل افتراضية أونلاين بعنوان «تحليل رسوم الأطفال وتعديل السلوك من خلال الأنشطة الفنية»، العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء.


أخبار ذات صلة

التحكم المروري: 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد [...]
المكتب السياسي في حركة أمل توجه إلى مسؤولي الصحة والإسعاف [...]
المكتب السياسي في حركة أمل دعا إلى نبذ الخلافات الشخصية، [...]