بيروت - لبنان 2018/12/17 م الموافق 1440/04/09 هـ

هو وهي 29-5-2018

حجم الخط


{ برعاية ملحم الرياشي وزير الإعلام تعقد زلفا بويز رئيسة لجنة مهرجانات ذوق مكايل مؤتمراً صحفياً تطلق خلاله «مهرجان ذوق مكايل الدولي»، الثانية عشرة ظهر اليوم (الثلاثاء) في «warwick palm Beach Hotel» عين المريسة.

* * * *
{ برعاية رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي دعا الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا لحضور افتتاح مركز رامي محمّد زيدان لخدمات نقل الدم 12.00 من ظهر غدٍ الأربعاء في صيدا - شارع مصطفى سعد - طريق الحسبة - قرب بنك عودة - بناية مشروع محمّد السعودي - الطابق الأوّل.
* * * *
{ الحركة الثقافية - أنطلياس بالمشاركة مع مؤسّسة الفكر اللبناني في جامعة سيّدة اللويزة دعتا إلى ندوة حول كتاب «Anthologie de la littérature libanaise D`Expression Française» للبروفسور جورج لبكي، بمشاركة الكسندر نجار، القاضي الرئيس الدكتور غالب غانم والبروفسور لبكي، بإدارة الدكتورة نجاة الصليبي الطويل، السادسة من مساء غد الأربعاء في مقر الحركة الثقافية - انطلياس - دير مار الياس - مسرح الاخوين رحباني.
* * * *
{ المحامي علي فصاعي رئيس حركة الكوادر والمثقفين وبحضور نقيب المحامين أندريه الشدياق والنقيبة السابقة أمل حداد، يقيم إفطار حركة الكوادر والمثقفين لمناسبة عيد المقاومة والتحرير غروب اليوم (الثلاثاء) في مطعم «برنس كافيه» - الطيونة - بيروت.
* * * *
{ جامعة اللويزة، قسم العلاقات الحكومية والدولية، بالشراكة مع جمعية «fe-male»، ومؤسسة «أبعاد»، تعقد مؤتمراً بعنوان: «صوت لنا قصص ناجيات من العنف القائم على النوع الاجتماعي»، بدعم من وزارة الخارجية الهولندية، العاشرة من صباح اليوم (الثلاثاء) في حرم الجامعة - قاعة الأصدقاء.
* * * *
{ ترافل ليبانون «Travel Lebanon»، بالتعاون مع بلدية بيروت وبدعم جهات رسمية وأهلية وإعلامية، يُنظم «الغاردن شو» مهرجان الربيع للسنة الخامسة عشرة على التوالي، ليعود إلى قلب بيروت ويحتفل بسمفونية الطبيعة تحت عنوان «حسّ الحديقة»، حيث يمكن شراء جميع مستلزمات الشرفات والحدائق وتذوق الطعام اللبناني على أنغام الموسيقى الحيّة.
وذلك من 30 الجاري إلى 2 حزيران المقبل، من الرابعة عصراً حتى 11 ليلاً، في ميدان سباق الخيل - بيروت.
* * * *
{ لجنة المرأة في بلدية حصرون وللسنة الثانية على التوالي تفتتح «مهرجان الزهور» الذي تنظمه في السوق الأثري للبلدة السادسة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء)، يستمر المهرجان أربعة أيام متتالية.
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 17-12-2018
هو وهي 15-12-2018
هو وهي 14-12-2018