بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 29-7-2019

وائل أبو فاعور
حجم الخط

{ وائل أبو فاعور  وزير الصناعة يستقبل اليوم الاثنين في مكتبه بالوزارة، عند 11.00 كريستيانو باسيني المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «يونيدو» في زيارة وداعية. وعند 11،30 سفير ألمانيا جورج برغيلين.

* * * *

{ أحمد طالب وزير الشباب والرياضة العراقي الذي يزور لبنان حالياً يلتقي نظيره اللبناني محمّد فنيش في مكتبه بالوزارة بهدف البحث في العلاقات المشتركة بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة، وذلك عند الواحدة من بعد ظهر اليوم الاثنين.

* * * *

{ ندى البستاني وزيرة الطاقة والمياه تستقبل في مكتبها بالوزارة العاشرة من صباح اليوم الاثنين سفير الارجنتين موريسيو أليس يليه سفير مصر نزيه النجاري عند العاشرة والنصف.

* * * *

{ برعاية العماد جوزاف عون قائد الجيش تنظم قيادة الجيش - مديرية التوجيه، معرض «ذاكرة الجيش»، في الذكرى 74 لعيد الجيش، السابعة من مساء اليوم الاثنين في مركز «بيال للمعارض»- فرن الشباك.

* * * *

{ وانغ كيجيان سفير الصين لدى لبنان يقيم احتفالاً بمناسبة العيد الوطني الـ92 لبلاده، السابعة من مساء اليوم الاثنين في نادي الضباط.

* * * *

{ بمشاركة كلودين عون روكز رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، تطلق بلدية ذوق مكايل مشروع «دعم السياحة الثقافية في البلدة» في إطار برنامج «تعزيز مشاركة المرأة السياسية على المستويين المحلي والوطني في لبنان»، الخامسة من بعد ظهر اليوم الاثنين في بيت الشباب والثقافة- بلدية ذوق مكايل، يتخلل اللقاء كلمات لكل من السيدة روكز، رئيس البلدية الياس بعينو والسفارة الالمانية.

* * * *

{ فؤاد أبو ناضر رئيس جمعية «النورج»، وبمبادرة من الجمعية وتمويل من الكنيسة الانجيلية اللوترية في ورتنبرغ ألمانيا يدشن الملعب  الرياضي وقاعدة المعلوماتية في بلدة رأس بعلبك، في الحديقة العامة في رأس بعلبك الخامسة من بعد ظهر اليوم الاثنين.

* * * *

{ المنتدى القومي العربي وجرياً على تقليده السنوي في الذكرى 67 لثورة 23 يوليو الناصرية في مصر، يكرم شخصيات سياسية وثقافية ونقابية في إطار برنامجه «أمناء على العهد القومي»، السادسة من مساء اليوم الاثنين في دار الندوة.

* * * *



أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح