بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

هو وهي 29-9-2018

حجم الخط

{ الرئيس المكلف سعد الحريري ممثلاً بوزير الاتصالات جمال الجراح، وبحضور وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، يرعى وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء جسر جب جنين البقاع الغربي، الثانية عشرة ظهر اليوم (السبت) في ملعب خالد شرانق البلدي.
* * * *
{ جبران باسيل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال يحيط برعايته وحضوره افتتاح القسم الذي تمّ ترميمه مؤخراً في قلعة سمار جبيل - البترون، بدعوة من جمعية مهرجانات القلعة، يليه افتتاح معرض حرفي، وذلك عند الخامسة من بعد ظهر اليوم (السبت).
* * * *
{ برعاية النائب تيمور جنبلاط يعقد الحزب التقدمي الاشتراكي ومؤسسة فريدريتش إيبرت مؤتمر «رؤية مستقبلية لقطاع النقل في لبنان»، تتخلله كلمات لكل من: الوزير يوسف فنيانوس، النائب جنبلاط، المدير العام للنقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي، ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، وذلك عند الـ9.00 من صباح اليوم (السبت) في فندق «راديسون بلو - فردان».
* * * *
{ الإعلامية ليا عادل معماري، وبرعاية راعي الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي وحضوره، توقع كتابها «تراب الغربة»، السادسة من مساء اليوم (السبت) في مركز تيلي لوميار - الدورة.
* * * *
{ تاتيانا بريماك خوري عازفة البيانو تحيي «ريسيتال»، تنظمه جامعة البلمند في «أوديتوريوم الحريري»، السابعة من مساء اليوم (السبت).
* * * *
{ فريق «أنا هون - صيدا»، ينظم معرضاً فنياً في قاعة مصباح البزري - بلدية صيدا، يُشارك فيه عدد كبير من الفنانين، الرابعة من بعد ظهر اليوم (السبت).
* * * *
{ حملة الفتوة للحج والعمرة تقيم احتفال الهجرة النبوية وعودة حجاج بيت الله الحرام السابعة والنصف من مساء اليوم (السبت) في قاعة مدرسة الإخاء الوطنية - كركول الدروز - شارع النحاس.
يحيي الحفل «فرقة المادحين»، أحمد ويوسف المزرزع.
* * * *
مفكرة اليوم
> 19.00- حفل موسيقي بعنوان «بعبدا من تراثنا» يقام برعاية السيدة ناديا عون في سراي بعبدا.
> 20.00- تقام أمسية موسيقية «تحية إلى ملحم بركات»، في حرم الجامعة الأميركية في بيروت.


أخبار ذات صلة

هو وهي 15-12-2018
هو وهي 14-12-2018
هو وهي 13-12-2018