بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 30-10-2019

أسمى ديراني
حجم الخط

{ سفارة جمهورية كوبا في لبنان تعقد مؤتمراً صحفياً بعنوان: «الاضرار الناتجة عن الحصار الاقتصادي والتجاري والمالي الذي تفرضه الولايات المتحدة الأميركية على كوبا»، الثانية عشرة ظهر اليوم (الأربعاء) في مقر السفارة - الحازمية - مار تقلا، شارع مساكن الضباط رقم 44 - ريمون نهرا.

* * * *

{ مي الخليل رئيسة جمعية بيروت ماراثون، ينشر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بأن اسمها «يرد» في لوائح مقترحة لتشكيل حكومة جديدة في لبنان، حول هذا صدر عن الدائرة الإعلامية في جمعية بيروت ماراثون توضيحاً يفيد بأن السيدة الخليل لا تعمل في المعترك السياسي وليس لها أية طموحات وأهداف على هذا الصعيد. وقد كان وما يزال خيارها منذ بداية عملها بالشأن العام واضحاً وهادفاً من موقعها وشغفها برياضة الركض كعداءة سابقة، تؤمن بأن الرياضة قطاع وطني وحيوي وهو عنوان رقي الدول وشعوبها.

* * * *

{ الكاتب محمّد شكري، اختار نادي المطالعة في مكتبة التاء مربوطة مناقشة كتابه «الخبز الحافي» السادسة والنصف من مساء اليوم (الأربعاء) 30 الجاري، في المكتبة - الحمراء.

* * * *

{ أسمى ديراني رئيسة جمعية «إعانة الطفل المعوق» العضو في المجلس النسائي اللبناني، وفي سياق التحضيرات المقبلة لانتخابات المجلس النسائي تعقد العزم على ترشيح نفسها «نائبة للرئيسة» تحت شعار مكافحة الفساد.

* * * *


أخبار ذات صلة

الخارجية الاميركية نقف بكل فخر مع الشعب اللبناني
ممثل المرشد الإيراني في محافظة فارس مخاطبا القوات الأمنية: إذا [...]
أمير الكويت: لن يفلت من العقاب أي معتدي على المال [...]