بيروت - لبنان 2019/08/19 م الموافق 1440/12/17 هـ

هو وهي 30-7-2019

فيولات خير الله
حجم الخط

{ فيولات خير الله الصفدي وزيرة الدولة لشؤون المرأة تعقد مؤتمراً صحفياً للاعلان عن مسار قانوني يخص المرأة، ويتم للمرة الأولى في لبنان، الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم (الثلاثاء) في السراي الحكومي - بيروت.

* * * *

{ محمّد كرين سفير المملكة المغربية لدى لبنان يقيم حفل استقبال لمناسبة العيد الوطني للمغرب، التاسعة من مساء اليوم في فندق هيلتون حبتور - قاعة الإمارات - سن الفيل.

* * * *

{ لينا جبران رئيسة جمعية كن هادي تنظم سهرة الجمعية السنوية تحت شعار «أأمن سهرة مع المشاهير» (Taxi night 23)، في (BIA)، حيث لا يسمح للساهرين بالحضور إلى السهرة بسياراتهم الخاصة، بل تتكفل الجمعية بنقلهم مجاناً من وإلى منازلهم سالمين، العاشرة من مساء اليوم (الثلاثاء).

* * * *

{ يقام حفل موسيقي تنظمه قيادة الجيش - مديرية التوجيه، في الذكرى الـ74 لعيد الجيش، الثامنة من مساء اليوم (الثلاثاء) في ساحة النجمة - بيروت.

* * * *

{ بمبادرة من مؤسّسة «نورج» وبتمويل من الكنيسة الانجيلية اللوثرية في ورتنبرغ - ألمانيا، يقام حفل تخرج متدربين على دورة «مساعد ممرض»، الرابعة بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) في دير يسوع الفادي - زحلة.

* * * *

{ تنطلق مسيرة من ساحة جبيل وصولاً إلى أنطش جبيل، رفضاً لإقامة الحفل الموسيقي المقرّر في التاسع من آب المقبل لفرقة مشروع ليلى ضمن فعاليات مهرجان جبيل والمطالبة بإلغائه. وذلك عند السابعة من مساء غدٍ (الأربعاء).

* * * *



أخبار ذات صلة

عقيص: لمناظرة عامة بين المرشحين الجديين الى منصب نقيب المحامين
عثمان تلقى دعوة من راعي كنيسة سيدة النجاة لمشاركة في [...]
قطع اوتوستراد البداوي بالاتجاهين من قبل بعض المحتجين