بيروت - لبنان 2021/01/18 م الموافق 1442/06/04 هـ

هو وهي 31-12-2020

خالد صبيح
حجم الخط

{ برعاية الرئيس سعد الحريري تفتتح جمعية «بيروت للتنمية الاجتماعية»، وأبناء الراحل عصام الزعني، المشروع الخيري لمساندة الأهالي في العاصمة Beirut Bakry، الثالثة من بعد ظهر اليوم الخميس، في مقر الجمعية - قصقص - بيروت.

*****

{ جيزال خوري رئيسة بلدية بيت لهيا سابقاً، وبسبب وجودها خارج لبنان وجهت بطاقة معايدة وأمنيات لأهالي بلدتها وللوطن، داعية إلى عدم الاستسلام للظروف الاقتصادية القاهرة، والنهوض بالتكاتف والتحدي والتصميم والإرادة الصلبة.

*****

{ من كتابة خالد صبيح وإخراج  هشام جابر سيكون الجمهور على موعد في الثامن من كانون الثاني المقبل مع عرض جديد من «الامارة النائمة» في مسرح «مترو المدينة» - الحمراء.

يُذكر أن المسرحية تمزج بين المسرح الفني، والغناء الاندلسي والموشحات والأدوار، ويشارك فيها الفنانون: فرح قدور، كوزيت شديد، جورج الشيخ، روزيت بركيل، أحمد الخطيب، وأسامة عبد الفتاح، بالإضافة إلى ضيف الشرف زياد عيتاني.

*****

{ منى عيتاني رئيسة لجنة سيدات العاصمة برابطة أبناء بيروت، قامت بزيارة سحر دبدوب مديرة مدرسة رام الله في منطقة شاتيلا وقدمت لمكتبة المدرسة «كتباً» من إنتاج «دار النخبة للنشر»، كمرجع للطلاب خلال دراستهم، كما تم توزيع قصص على الطلاب بالمرحلة الابتدائية، مع تحيات غريد الشيخ محمّد.



أخبار ذات صلة

بريطانيا: العودة للحياة الطبيعية تعتمد على حسن سير خطة التطعيم
الولايات المتحدة تطالب الصين بالسماح لفريق منظمة الصحة العالمية بالوصول [...]
السودان: نرفض مضي إثيوبيا في الملء الثاني لسد النهضة دون [...]