بيروت - لبنان 2019/12/06 م الموافق 1441/04/08 هـ

هو وهي 31-7-2019

جان عبيد
حجم الخط

{ يُعقد مؤتمر صحافي مشترك في السراي الكبير لوزراء: الاتصالات محمّد شقير، الدولة لشؤون الاستثمار والتكنولوجيا عادل افيوني، الدولة لشؤون التنمية الإدارية مي شدياق، ومستشار رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري د. نديم المنلا، للاضاءة على مؤتمر الاقتصاد الرقمي الذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال برعاية الرئيس الحريري، في فندق فينيسيا في الثالث عشر من شهر أيلول المقبل، وذلك عند 11.00 من قبل ظهر اليوم الأربعاء.

* * * *

{ النائب جان عبيد يرعى مؤتمراً صحافياً يعقده تجمع GAG عبرين - البترون، في منزل رئيسه الفخري البروفسور جورج شاهين في عبرين الواحدة من بعد ظهر اليوم الأربعاء للاعلان عن إقامة مهرجانه الصيفي الرياضي الـ22 برعاية عبيد، ويتضمن مباريات في كرة الطاولة، الدراجات الهوائية وعدد من السباقات، ويتخلله تكريم شخصيات رياضية بارزة.

* * * *

{ برعاية العماد جوزيف عون، قائد الجيش، وبدعوة من قيادة منطقة بيروت العسكرية، يقام في ثكنة هنري شهاب - بئر حسن احتفال لتكريم الشهداء السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

* * * *

{ التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني ينفذ وقفة تحت عنوان: «احذروا غضب النساء» احتجاجاً على ظلم المحاكم الدينية بحق النساء. الخامسة من بعد ظهر اليوم الأربعاء في ساحة الشهداء - وسط بيروت.

* * * *

{ تطلق حملة «خيط نور» لجمع الكتب الدراسية لطلاب القسم الثانوي المحتاجين في طرابلس، الرابعة من بعد ظهر اليوم الأربعاء، في حديقة الملك فهد - المعرض - طرابلس، وتستمر لغاية التاسعة مساء.

* * * *

{ كنائس صوفر وحركة لبنان الشباب، ونادي أصدقاء الكنيسة، يقيمون قداساً إلهياً لمناسبة عيد الجيش، السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء في كنيسة سيّدة الانتقال للروم الكاثوليك - عين صوفر. يليه زرع شجر صنوبر في حديقة الكنيسة على نية المحاربين القدامى وشهداء الجيش.


أخبار ذات صلة

صقور السعودية لتأكيد مؤهلات الجيل الجديد الواعد بقيادة المدرب المحنك رينارد
خليجي 24: لقب رابع لصقور السعودية ام اول تاريخي للبحرين
أيام بيروتية (6): الأسطول الروسي يُخرج الجزار من بيروت والأمير [...]
محرز لفك عقدة يونايتد التي يتشاركها مع صلاح