بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

هو وهي 4-10-2018

حجم الخط

{ الدكتور عدنان السيّد حسين الوزير السابق يوقع كتابه «المسؤولية - من الوزارة إلى رئاسة الجامعة اللبنانية»، بين الرابعة والثامنة من مساء الخميس 11 الجاري في الإدارة المركزية للجامعة اللبنانية - المتحف.
* * * *
{ الياس عون، نقيب محرّري الصحافة اللبنانية، تسلّم من الشاعرة اللبنانية الأسترالية ريتا قزّي، كتابها الشعري «ذاكرة المسافات» باللغة العامية والفصحى.
* * * *
{ منى مروان فارس رئيسة تجمع النهضة النسائية دعت إلى حضور معرض التجمع الشتوي «شغل البيت» للمونة البلدية والاشغال اليدوية، الحادية عشرة من قبل الظهر حتى الثامنة من مساء الثلاثاء 23 الجاري ويستمر المعرض يوم الأربعاء 24 منه من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً في فندق كورال بيتش - قاعة «بيراميد».
* * * *
{ جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية تنظم في 6 و13 و20 و27 الجاري دورة تخصصية للعاملين في مجال المرأة والأسرة في مركز مريم ابنة عمران، الطابق السابع، الكولا. يُشارك في الدورة كل من د. نهى قاطرجي، د. فاطمة شعبان، د. عماد الحوت والقاضي الشيخ عبد العزيز الشافعي. تحمل الدورة عنوان: «المرأة في القوانين المحلية والدولية»، وتتناول المحاور التالية: الاتفاقيات الدولية، الزواج المدني، قانون العنف الأسري والمرأة في نظام الأحوال الشخصية، تبدأ المحاضرات من التاسعة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً.
* * * *
{ بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان، ومسرح المدينة، ينظمان النسخة الأولى من مهرجان المسرح الأوروبي في لبنان الذي سيقام بين 4 و30 الجاري في مسرح المدنية في بيروت، ويتضمن باقة منوعة من العروض، مع سبع مسرحيات من سبعة بلدان مختلفة تمّ اختيارها لهذه السنة. ويشارك في المهرجان إلى جانب ست دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي هي الدانمارك، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا والمملكة المتحدة.
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 15-12-2018
هو وهي 14-12-2018
هو وهي 13-12-2018