بيروت - لبنان 2018/06/25 م الموافق 1439/10/10 هـ

هو وهي 4-6-2018

حجم الخط

{ برعاية سعد الحريري رئيس مجلس الوزراء تولم جمعية متخرجي جامعة بيروت العربية إفطارها الرمضاني السنوي غروب السبت 9 الجاري في فندق فينيسيا - بيروت.
* * * *
{ برعاية الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية اللبنانية، وبمشاركة نخبة من أهل الخير، ينظم مجلس أمناء صندوق الزكاة إفطاره الرمضاني الخيري الثالث غروب الجمعة 8 الجاري في فندق الفورسيزون - بيروت. يعود ريع الحفل للأيتام.
* * * *
{ الوزير السابق طلال المرعبي رئيس رابطة النواب السابقين، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، يقيم أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة حفل إفطار غروب الخميس 7 الجاري في فندق كمبنسكي  - سمرلاند.
* * * *
{ بقيادة جوردي مورا تقدّم الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية أمسية خاصة تحية إلى الراحلة ميلاغروس هرناندو سفيرة إسبانيا سابقاً، بالتعاون مع سفارة اسبانيا وجمعية أصدقاء الأوركسترا أعلاه، الثامنة والنصف من مساء الجمعة 22 الجاري في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين - الأشرفية.
* * * *
{ مي الخليل قامت بزيارة عمل ناجحة إلى منطقة البلقان حيث أبرمت عدّة اتفاقيات تعاون مع عدد من اللجان المنظمة لسباقات الماراتون. وكانت الزيارة مناسبة لتنظيم لقاءات مع عدّائين وعدّاءات في دول هذه المنطقة، حيث تحدثت عن تجربة جمعية بيروت ماراتون على مدى 15 سنة الماضية، وأبرز النجاحات التي تحققت ومبادرات التكريم التي اقيمت لها تقديراً لدورها الناشط على صعيد تأكيد أهمية الرياضة وجعلها أسلوب حياة لدى أفراد المجتمع.
ووجهت  الخليل دعوات للمشاركة في سباق بلوم بيروت ماراتون لعام 2018 والذي يقام خلال شهر تشرين الثاني المقبل في العاصمة بيروت.
* * * *
{ مؤسسة الدكتور محمّد خالد الاجتماعية تولم إفطارها للرجال غروب اليوم الاثنين في قاعة «Seaside Arena» - مركز البيال سابقاً.
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 25-6-2018
هو وهي 23-6-2018
هو وهي 22-6-2018