بيروت - لبنان 2019/09/22 م الموافق 1441/01/22 هـ

هو وهي 5-9-2019

جمال الجراح
حجم الخط

{ محمّد داود وزير الثقافة يفتتح المعرض العام لـ«مهرجان بيروت للصورة» في المكتبة الوطنية - الصنائع، يتبعه افتتاح معرض الصورة الصحفية في قاعة ليلى الصلح حمادة برعاية وزير الإعلام جمال الجراح عند السادسة من مساء اليوم (الخميس).

* * * *

{ النائب رولا الطبش جارودي، وفي المؤتمر الشبابي السنوي التاسع لمصلحة الشباب في تيّار «المستقبل» الذي أقيم مؤخراً تحت عنوان «ريادة وقيادة» في فندق لوكريون - برمانا، شددت على المواقف التي أطلقها الرئيس سعد الحريري استكمالاً لمسيرة العمل من أجل البلد، لافتة الى دعمه للشباب وتشجيعه للمرأة اللبنانية وأهمية دورها في المجتمع اللبناني.

* * * *

{ برعاية رسمية يحيي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان حفل تكريم حجاج بيت الله الحرام لهذا العام بدعوة من منسقية بيروت في «تيار المستقبل»، السابعة من مساء اليوم (الخميس) في قاعة مسجد محمّد الأمين - وسط بيروت. وتتخلله إقامة مولد للمناسبة.

* * * *

{ النائب السابق غنوة جلول رئيسة شركة «تكنولوجي.كوم»، تركز اهتمامها حالياً على التدريب ونقل الخبرة على أعمال التجارة الإلكترونية، مما يساهم ويسرع في التحوّل الرقمي لأعمال واقتصاد لبنان ووضعه على خارطة الاقتصاد والتجارة الإلكترونية العالمية، وضمن هذا الإطار سبق لجلول ان وقعت مذكرة تفاهم مع رئيس غرفة التجارة والصناعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي.

* * * *

{ برعاية المطران بولس روحانا وحضوره، وبدعوة من لجنة راعوية المرأة في نيابة صربا البطريركية، تُعقد ندوة بعنوان: «الرجل والمرأة في قصد الله - دعوة ورسالة»، السابعة من مساء اليوم (الخميس) في المجمع الراعوي في كنيسة مار أفرام - كفرذبيان.


أخبار ذات صلة

التلفزيون السويدي: الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لناقلة تحتجزها إيران وترفع [...]
وزير الداخلية السعودي: المملكة في مقدمة الدول في مجال مكافحة [...]
الطيران الحربي المعادي يحلق في هذه الاثناء فوق منطقة مرجعيون [...]