بيروت - لبنان 2020/02/18 م الموافق 1441/06/23 هـ

هو وهي 4-9-2019

محمّد داود
حجم الخط

{ برعاية سعد الحريري رئيس مجلس الوزراء يُفتتح «مهرجان بيروت للصورة» بالتعاون مع بلدية بيروت، وتنظيم «جمعية مهرجان الصورة - ذاكرة»، في معرض «لبنان 1919» - باحة الآثار الرومانية (الحمامات)، وسط بيروت، السادسة من مساء اليوم (الأربعاء).

* * * *

{ بحضور محمّد داود وزير الثقافة، وسالينا غرونيه - كاتالانو القائمة بأعمال السفارة الفرنسية، والوزير السابق طارق متري رئيس مجلس أمناء متحف سرسق، ولوران لو بون رئيس المتحف الوطني بيكاسو - باريس، يُعقد مؤتمر صحافي في متحف نقولا سرسق الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الأربعاء)، حول المعرض الذي يستضيفه المتحف ابتداءً من 26 الشهر الجاري تحت عنوان «بيكاسو الأسرة».

* * * *

{ المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، وبحضور د. جمال الجراح وزير الإعلام يعقد لقاء تحت شعار «خلينا نحكي» لتسليط الضوء على برنامج الصحة الجنسية المتكاملة للمرأة «Wish»، الحادية عشرة من ظهر اليوم (الأربعاء) في المركز الطبي في الجامعة - مركز حليم وعايدة دانيال الأكاديمي والعلاجي - قاعة «Multipurpose» - الطابق الارضي.

* * * *

{ هند دمشقية رئيسة الدائرة النسائية في المركز الإسلامي - عائشة بكار دعت للمشاركة في يوم ترفيهي في إهدن وبشري الثلاثاء 17 الجاري، التجمع الثامنة والنصف صباحاً قرب «سبينيس» - الجناح، تتخلل الرحلة عدّة محطات سياحية وثقافية. يعود ريع الرحلة إلى النشاطات الإنمائية.



أخبار ذات صلة

"كورونا" يضرب "أبل".. الايرادات ليست على قدر التوقعات
"العنصرية" تطيح بمستشار جونسون
إجلاء مئات الأميركيين من "دايموند برنسيس" الموبوءة