بيروت - لبنان 2018/12/11 م الموافق 1440/04/03 هـ

هو وهي 5-10-2018

حجم الخط

{ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وتحت شعار «النحلة تجمعنا»، يرعى نشاط نحالي حوض البحر الأبيض المتوسط، وانعقاد المؤتمر الـ11 للاتحاد والعاشر لفيدرالية نحالي حوض البحر الأبيض المتوسط، بالتعاون مع برنامج تنمية القطاعات في لبنان «LIUCD»، المموّل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، التاسعة والنصف من صباح اليوم (الجمعة) في مجمع غولدن توليب الجيّه مارينا - بيروت، ويستمر ثلاثة أيام.
* * * *
{ برعاية وحضور ملحم الرياشي وزير الاعلام ووزير السياحة أواديس كيدانيان في حكومة تصريف الأعمال، وممثل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال د. غطاس خوري، يجري احتفال تدشين حديقة مزار «أم النور»، وسهرة مريمية بصلوات وتأملات مع الإعلامية ريما نجم، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في دير سيّدة النجاة حبوب - جبيل.
* * * *
{ النائب د. فادي سعد دعا بالتعاون مع مارك زينون رئيس مركز التنمية والديمقراطية والحوكمة، وجورج عبد المسيح رئيس المركز الإنمائي في البترون، إلى حضور المؤتمر الإنمائي الأوّل بعنوان: «لأن الإنماء حق أبناء منطقة البترون وواجب علينا»، السادسة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) في قاعة جامعة راهبات العائلة المقدسة - البترون.
* * * *
{ برئاسة النائب ياسين جابر تقام جولة للجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية في المنطقة الحدودية تتخللها زيارة لمركز الجيش اللبناني في صور، ومركز اليونيفل في الناقورة. الانطلاق من امام مجلس النواب عند التاسعة والنصف من صباح اليوم (الجمعة).
* * * *
{ رياض سلامة حاكم مصرف لبنان، يحيط برعايته وحضوره الحفل المركزي التقليدي الذي تنظمه جمعية متخرجي الجامعة الأميركية في بيروت لتكريم متخرجيها، السادسة من مساء اليوم (الجمعة) في قصر الأونيسكو.
* * * *
{ الدكتورة سهير الأغرّ تقدّم درساً في تفسير القرآن الكريم ابتداءً من اليوم (الجمعة)، وكل جمعة من كل أسبوع من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشرة قبل الظهر، الدرس مخصص للنساء فقط، وبدعوة من مركز توفيق طبارة - الظريف.
* * * *
{ دعا وليد مسلم رئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى بالتكليف، والقس د. بول هايدوستيان رئيس جامعة هايكازيان إلى أمسية موسيقية تحييها الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، الثامنة والنصف من مساء اليوم (الجمعة) في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين - الأشرفية.
* * * *
{ الجمعية اللبنانية للمسالك البولية تفتتح مؤتمرها العاشر الثانية عشرة والدقيقة العاشرة ظهر اليوم (الجمعة) في فندق الهيلتون - الحبتور، بحضور عدد من أطباء الاختصاص.
* * * *



أخبار ذات صلة

هو وهي 11-12-2018
هو وهي 10-12-2018
هو وهي 8-12-2018