بيروت - لبنان 2019/11/18 م الموافق 1441/03/20 هـ

هو وهي 5-11-2019

أندره الشدياق
حجم الخط

{ سعد الحريري رئيس حكومة تصريف الأعمال أصدر مذكرة قضت بإقفال جميع الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات يوم الاثنين الواقع 11/11/2019 لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

* * * *

{ أندره الشدياق نقيب المحامين أرجأ انتخابات المحامين في بيروت إلى الدورة الثانية في 17 الجاري لعدم توافر النصاب القانوني في الدورة الأولى، على ان تُجرى الدورة الثانية بمن يحضر من المحامين.

* * * *

{ عليا عباس المديرة العامة لوزارة الاقتصاد افتتحت مؤخراً معرض «المونة البلدية» السنوي الثامن في مجمع سيّد الشهداء الرويس - الضاحية الجنوبية ممثلة وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال منصور بطيش، وبحضور شخصيات سياسية وبلدية واجتماعية. ويستمر المعرض لغاية 10 الجاري من العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً.

* * * *

{ محمّد صفا أمين عام مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب، وتحت عنوان «العمالة فساد وخيانة للوطن»، دعا إلى وقفة تضامنية للتذكير بمحاكمة العميل عامر الفاخوري والعملاء، الثانية عشرة ظهر اليوم (الثلاثاء) في ساحة رياض الصلح.

* * * *

{ تقديراً لنساء لبنان الثائرات ومساهمتهن في الثورة، واستنكاراً لكل ما تتعرض له من «عنف ضد المرأة في السياسة»، يعقد مؤتمر صحفي الخامسة من بعد ظهر اليوم (الثلاثاء) في ساحة العازارية.

* * * *



أخبار ذات صلة

الخارجية الاميركية نقف بكل فخر مع الشعب اللبناني
ممثل المرشد الإيراني في محافظة فارس مخاطبا القوات الأمنية: إذا [...]
أمير الكويت: لن يفلت من العقاب أي معتدي على المال [...]