بيروت - لبنان 2018/06/22 م الموافق 1439/10/07 هـ

هو وهي 5-6-2018

حجم الخط

{ محمّد كبارة وزير العمل وفي إطار مشروع «تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان» الذي يموّله الاتحاد الأوروبي، يتحدث في جلسة حوار تنظمها وزارة العمل في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في جونيه - مبنى كيروز - التاسعة من صباح اليوم (الثلاثاء). يُشارك في الجلسة المدير العام للوزارة جورج إيدا ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة أسمر.
* * * *
{  النائب ديما جمالي، استقبلها المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام مؤخراً في زيارة جرى خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.
* * * *
{ الدكتور برجيس الجميل رئيس المركز التربوي للبيئة والتاريخ يُحاضر تحت عنوان: «البيئة إلى أين؟»، الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم (الثلاثاء) في مدرسة «ليسيه مونتين» - عين عار - المتن.
* * * *
{ بسّام سابا رئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى دعا إلى حضور حفلة «موسيقى الحجرة» مع فريد رحمة - ريكوردر، لينا هاروتيونيان - هاربسيكورد، الثامنة من مساء اليوم (الثلاثاء) على مسرح «بيار أبو خاطر» - حرم العلوم الإنسانية - جامعة القديس يوسف.
* * * *
{ برعاية اللجنة الوطنية لليونسكو وبالتعاون مع كرسي التربية على المواطنة البيئية والتنمية المستدامة، ومؤسسة أديان، يقام يوم بيئي مفتوح تنظمه «مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل»، في مركز «مؤسسة الهادي» - طريق المطار، خلف قرية الساحة التراثية، العاشرة من صباح اليوم (الثلاثاء).


أخبار ذات صلة

هو وهي 22-6-2018
هو وهي 21-6-2018
هي وهو 20-6-2018